Site icon العربي الموحد الإخبارية

دبي تفاجئ عشاق التسوق.. 90% تخفيضات لمدة 72 ساعة

تعتزم مدينة دبي الإماراتية إطلاق فعالية فريدة من نوعها للمتسوقين، تتضمن تخفيضات هائلة على مدار 3 أيام متتالية.

ووفق وكالة أنباء الإمارات “وام”، تنطلق غدا الخميس في دبي فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” وتستمر 72 ساعة لتقدم لسكان المدينة وزوارها الكثير من العروض الترويجية والجوائز الكبرى على تشكيلة رائعة من المنتجات.
ويمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات في الأسعار تصل إلى 90% في 1500 متجر تقدم منتجات متنوعة تناسب الجميع من خطوط الأزياء العصرية إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية وإكسسوارات الأطفال ومستلزمات المنزل.و تعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” إحدى أبرز فعاليات التجزئة وأكثرها شهرة على مستوى إمارة دبي.
والفعالية تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ” دبي للسياحة “من 27 إلى 29 مايو/ أيار الجاري.

وتلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر ومنافذ البيع والأفرع المشاركة في الفعالية بجميع الإجراءات الاحترازية بما فيها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.
وتمتلك دبي مقومات سياحية هائلة وخيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات، ويمتاز كل موسم فيها بطابعه الخاص وهو ما يجعلها المدينة المفضلة للزيارة والإقامة والعيش.
وساهم إطلاق “البرنامج الوطني للتطعيم” على مستوى الإمارات والفحوصات اليومية لفيروس “كورونا” في جعل دبي من أوائل المدن العالمية التي أعادت فتح اقتصادها وأنشطتها وعززت من مكانتها لتكون إحدى أكثر المدن أمانا في العالم والوجهة المفضلة للزيارة .وحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، فإن سطوع الشمس لمعظم أيام السنة والمعدلات المنخفضة لهطول الأمطار تعد من عوامل جذب السياح إلى دبي.وفي وقت سابق، اختارت مجلة CNTraveler المتخصصة في السياحة والسفر، دبي إحدى أفضل وجهات السفر في 2021.

Exit mobile version