Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب فرايبورج يحذر لاعبيه قبل موقعة بايرن

حذر كريستيان سترايتش مدرب فريق فرايبورج الأول لكرة القدم، لاعبيه من المبالغة في الفرحة، وذلك قبل مواجهة بايرن ميونخ، السبت، في الدوري الألماني، وهي ثاني مواجهة بين الفريقين خلال أسبوع.
وسجل فرايبورج هدفاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليفوز على بايرن 2-1، ويحجز مكاناً له في قبل نهائي كأس ألمانيا، وهو الفوز الأول للفريق في تاريخه في ميونخ.
وقال سترايش في مؤتمر صحافي، الخميس: «يمكنني التخيل كيف هي الأمور حينما تفوز على بايرن ميونخ ولا أحد يتوقع ذلك، يجب عليك التأكد من ألا تقضي ثلاثة أرباع اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ما تم كتابته في ذلك الأمر كان عظيماً للغاية»، وشدد مدرب فرايبورج على أهمية الحفاظ على صفاء الذهن في الوقت الحالي.
ولا يتوقع مدرب فرايبورج أن يكون بايرن شرساً، لكنه أشار إلى أن الفريق البافاري سيكون أكثر تركيزاً، وأوضح: «لا أعتقد أنهم سيكونون غاضبين، هذا انتهى الآن وحينما خسروا، فإنهم سيركزون بقوة على الفوز في المباراة المقبلة».
وتحدث سترايتش عن واقعة مع جمال موسيالا لاعب وسط بايرن، والذي رفض مصافحة مدرب فرايبورج عقب المباراة، حيث قال إنه يتفهم رد فعل اللاعب لأن ضربة الجزاء التي جاء منها هدف الفوز احتسبت من لمسة يد على موسيالا.
ومنذ ذلك الحين، فإن موسيالا أكد أن الأمور جيدة بينه وبين سترايتش، ووعد بمنح قميصه للمدرب في مباراة، السبت.
ويحتل فرايبورج المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر بايرن.

Exit mobile version