Site icon العربي الموحد الإخبارية

لـ3 أسباب.. الترجي يُفضل مواجهة الأهلي على سيمبا التنزاني

تم تحديثه الأحد 2023/4/2 04:44 م بتوقيت أبوظبي
كشف نبيل معلول، مدرب فريق الترجي التونسي المخضرم، عن أمنياته بشأن قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.
وتأهل الترجي متصدرا جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد التعادل السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري يوم السبت، لينتظر منافسه في الدور المقبل.حرب اللعنات المثيرة.. شبح مارادونا يحاصر نابولي أمام ميلان وسيواجه الترجي أحد فرق الأهلي المصري أو شبيبة القبائل الجزائري أو سيمبا التنزاني، وهي أصحاب المركز الثاني في باقي مجموعات البطولة.
وفي مؤتمر صحفي عقب نهاية مباراته أمام بلوزداد، قال نبيل معلول “الأهلي يبقى هو الأهلي، مهما تراجع مستواه، أعجبني أداء الفريق أمام الهلال (السوداني) كثيرا”، في المباراة التي انتهت بتفوق بطل مصر 3-0 وصعوده لدور الثمانية.لقطة غريبة تفسد ليلة إسقاط الهلال في الأهلي (فيديو)
وأضاف “الأهلي بالنسبة لنا كتاب مفتوح، ونحن كذلك أيضا، في الحقيقة أفضل مواجهة الأهلي أو شبيبة القبائل عن سيمبا”.وفسّر “سنعاني من رحلة سفر شاقة إلى تنزانيا، عكس مصر (3 ساعات) أو الجزائر (ساعة واحدة)، وهذا ليس بالأمر الجيد مع تلاحم المسابقات وضغط المباريات”.
وأتم “لا نحب أيضا أن نخوض مباراة الذهاب في نهار شهر رمضان”، علما بأن المرحلة الأولى من الدور المقبل تقام في 21 أبريل/نيسان الحالي، ويختار نادي سيمبا الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة موعدا لأغلب المباريات على ملعبه، عكس الأهلي وشبيبة القبائل.يذكر أن الترجي لم يتوج باللقب منذ عام 2019، حين انتصر على الوداد المغربي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

Exit mobile version