Site icon العربي الموحد الإخبارية

المدربون الراحلون عن البريميرليغ.. بريندان رودغرز يكمل التشكيلة

تم تحديثه الأحد 2023/4/2 06:37 م بتوقيت أبوظبي
بات بريندان رودغرز أحدث ضحايا الإقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إعفائه من تدريب فريق ليستر سيتي خلال الساعات القليلة الماضية.
وأعلن نادي ليستر سيتي فسخ التعاقد مع رودغرز بشكل ودي، مساء يوم الأحد، بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق تحت قيادته هذا الموسم.وقال التايلاندي أياوات سريفادانابرابها رئيس نادي ليستر سيتي إن “الأداء والنتائج هذا الموسم كانا أقل من التوقعات، كنا نعتقد أن الاستمرارية والاستقرار سيمهدان الطريق أمام العودة إلى المسار الصحيح.من فيرغسون إلى إبراهيموفيتش.. أشهر 7 كتب سير ذاتية لنجوم كرة القدم
وانضم بريندان رودغرز لقائمة تضم 11 مدربا أقيلوا من منصبهم في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، والبداية جاءت عن طريق سكوت باركر المدير الفني السابق لفريق بورنموث.
كما رحل الألماني توماس توخيل بشكل مفاجئ عن فريق تشيلسي بعد نجاحات هائلة حققها مع “البلوز”، ثم لحق به كل من برونو لاج من ولفرهامبتون وستيفين جيرارد من أستون فيلا ورالف هاسينهوتل من ساوثهامبتون وفرانك لامبارد وإيفرتون وجيسي مارش من ليدز يونايتد وناثان جونز من ساوثهامبتون وباتريك فييرا من كريستال بالاس ثم الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي من توتنهام هوتسبير.
ماذا قدم بريندان رودغرز مع ليستر سيتي؟
تولى رودغرز تدريب “الثعالب” في فبراير/شباط 2019 واستمر معه حتى رحل في 2 أبريل/نيسان 2023.وخلال تلك الفترة، لعب ليستر سيتي 204 مباريات مع رودغرز، حقق خلالها 96 فوزا وتعادل في 37 لقاء وخسر 71 مرة، وسجل معه الفريق 362 هدفا واهتزت شباك مرماه 271 مرة، ولم يتوج بأي لقب.

Exit mobile version