Site icon العربي الموحد الإخبارية

تعلم السعادة بسهولة.. دورة تدريبية في أسعد بلد على الأرض


بعد تصدرها لقائمة الأمم المتحدة لأكثر دول العالم سعادة في 2023، أعلنت فنلندا عن إتاحتها رحلات مجانية تعلم بها الأشخاص كيف يصبحون سعداء.

وبحسب مجلة “تايم أوت”، فإن مبادرة جديدة، تقدمها فنلندا لـ 10 أشخاص محظوظين، ستعلمهم من خلالها كيف يصبحون سعداء، في عطلة تستمر لمدة 4 أيام، ويحصل المشاركون بها على دورة تدريب على السعادة تحمل اسم Masterclass of Happiness، بمعنى دروس السعادة.

هذه العطلة المميزة، يقيم بها الأشخاص المختارون للإقامة في منتجع “كورو” في فنلندا، وتغطي تكلفتها بالكامل جهة لتشجيع السياحة بفنلندا بحسب “تايم أوت”.

وضمن مميزات العطلة الفخمة، سيقيم المشاركون في فيلات فارهة، تحيط بها من كل جانب غابات الصنوبر ومناظر خلابة، على أن تتمتع كل فيلا بخدمة الاستشفاء ” السونة ” والسبا الخاصة بها.

ستقام الدورة التدريبية لتعليم زوار فنلندا كيف يصبحون سعداء، في فترة محددة بين يوم 12 يونيو و 15 يونيو، وخلال هذه الدورة، سيتلقى الـ 10 المحظوظين المختارين للمشاركة في هذه العطلة تدريبات لكيفية العيش بسعادة على يد مجموعة من أبرز الخبراء في الحياة السعيدة.

وتقول مجلة “تايم أوت”، إن الخبراء سيقومون بتعليم المجموعة كيفية إيجاد توازنهم الداخلي وكيفية التواصل مع الطبيعة وأنفسهم.

وعلى الراغبين في خوض هذه التجربة المميزة، تقديم طلب عبر الإنترنت، على موقع Find Your Inner Finn، وسيتطلب قبول المتقدمين، أن يقوموا بصناع محتوى على إنستغرام وتيك توك، يوضحون من خلاله أسباب احتياجهم لخوض تجربة تعلم السعادة من التجربة الفنلندية الجديدة.

وعليهم أيضا ضمن هذا المحتوى، أن يشرحوا أسباب انضمامهم لهذه الدورة التدريبية، مع ربط المحتوى بهاشتاق # FindYourInnerFinn وهاشتاق # VisitFinland، وذلك حتى موعد أقصاه الثاني من شهر أبريل المقبل.

أسعد بلد في العالم

وأعلن رسميا عن تصدر فنلندا لقائمة الأمم المتحدة كأسعد بلد في العالم لعام 2023 الجاري، وذلك للسنة السادسة على التوالي.

ومما أهل فنلندا على حصد هذا اللقب للعام السادس على التوالي، ما تشتهر به من وجهات سياحية رائعة، تشمل آلاف البحيرات، والغابات الشاسعة.

فضلا عن نظام الرعاية الصحية الموثوق، والثقة الكبيرة التي يشعر بها سكان فنلندا تجاه السلطة الحاكمة، وانخفاض معدلات عدم المساواة، وانتشار العدالة الاجتماعية.

وتقرير الأمم المتحدة لأكثر دول العالم سعادة، شهد هذا العام، تحقيق أوكرانيا لتقديم في مركزها بالترتيب، على الرغم من معاناتها من الغزو الروسي، حيث تقدم ترتيب دولة أوكرانيا من 98 إلى 92 هذا العام.

في حين جاءت دولة الدنمارك في المركز الثاني بعد فنلندا مباشرة، ثم دولة أيسلندا التي جاءت في المركز الثالث في الترتيب.

Exit mobile version