Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: كونتي خارج الانتر، يوفنتوس يتخلى عن مديره الرياضي، الخليفي يمنع مبابي من تحقيق حلم الطفولة والرياضي يهزم اطلس

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان المدرب ​انتونيو كونتي​ قرر الرحيل عن صفوف نادي الانتر في الايام المقبلة، رغم تحقيق لقب الدوري الايطالي بعد انتظار 11 سنة وذلك بالتراضي بين الطرفين.

على صعيد متصل، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه الرسمي قراره برحيل مديره الرياضي فابيو ​باراتيتشي​ بعد 11 عاما قضاها مع النادي. كما كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي يوفنتوس بدأ اتصالات رسمية مع مدربه السابق ماسيميليانو أليغري، لمحاولة اعادته إلى الفريق الموسم المقبل.

ونبقى مع أخبار كرة القدم، حيث رأت صحيفة ماركا الاسبانية أن رئيس نادي ​باريس سان جيرمان​، ​ناصر الخليفي​، وهو السبب الوحيد في عرقلة عمليّة انتقال كيليان ​مبابي​ المُحتملة في الصيف الحالي إلى صفوف ريال مدريد. وذكّرت الصحيفة بأحداث مشابهة، حيث منع ماركو فيراتي في العام 2017 من الرحيل إلى برشلونة، وصلت لدرجة إجباره على طرد مدير أعماله.

وحط كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في “كليرفونتين” مقر تدريبات المنتخب الفرنسي لأول مرة بعد ان قرر المدير الفني لمنتخب الديوك ديدييه ديشان العفو عنه بعد غياب طويل دام أكثر من 5 سنوات.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة خلال فعاليات اياب ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​الرياضي بيروت ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 83 – 62 وبفارق 21 نقطة امام فريق ​اطلس​​​​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب المنارة.

وفي كرة المضرب، ودعت اللاعبة العربية المصريّة ​ميار شريف​ ​بطولة رولان غاروس المفتوحة​ لكرة المضرب للسيدات التي تعتبر ابرز البطولات على الاراضي الترابية، احدى بطولات ​الغراند سلام​ الاربعة الكبرى، من الدور الثاني للتصفيات بعد خسارتها بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 5 – 7 و7 – 5 و6 – 7(1) أمام اللاعبة الرومانية جاكلين كريستين في مباراة قاربت الثلاث الساعات.

متفرقات دولية ومحلية:

-أكّد نجم نادي ​الانصار​ عباس عطوي “​اونيكا​” رحيله عن الأنصار بعد نهاية مشورا “بطل لبنان” في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي، كاشفا أنه سيعلن عن وجهته المقبلة فور العودة إلى لبنان.

-كشف اتحاد المصارعة الحرة WWE أنه يقوم بتقليص عدد أفراد طاقم العمل بعد الإعلان عن خروج معلقهم الجديد.

-اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالوينة الى ان مهاجم نادي مانشستر سيتي السابق الارجنتيني سيرجيو اغويرو سيصل الى مدينة برشلونة الاسبانية نهار الاثنين القادم من اجل الالتحاق بالبلوغرانا

Exit mobile version