Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما سبب أزمة محرز في مانشستر سيتي؟.. فتش عن الجناح الطائر

تم تحديثه الإثنين 2023/3/27 05:42 م بتوقيت أبوظبي
يعاني الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي من عدم المشاركة أساسيا في الفترة الأخيرة، رغم تألقه مع الفريق.
واكتفى محرز باللعب أساسيا في مناسبتين فقط من آخر 6 مباريات للسيتي في مختلف المنافسات الرسمية، في وقت كان هو النجم الأول للفريق في أول شهرين من العام الحالي 2023.ما أسباب أزمة رياض محرز في مانشستر سيتي؟وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية سبب متاعب رياض محرز مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، حيث شددت على كون فيل فودين جناح الفريق السماوي هو السبب.بتمويل 26 ناديا.. خطة استثنائية للظفر بتوقيع ميسيوأشارت الصحيفة البريطانية إلى فقدان محرز لمكانته الأساسية بسبب التوهج الكبير لزميله الشاب، فودين، والذي لا يمكن الاستغناء عنه في الفترة الحالية من وجهة نظر جوارديولا، حيث يرى بأن الجناح الطائر الإنجليزي أكثر فاعلية على المرمى من محرز. ولكن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها فودين مع المنتخب الإنجليزي، ستجعل من محرز أول خيار لتعويضه في مانشستر سيتي، وذلك حين يلاقي ليفربول يوم السبت المقبل  في الدوري الإنجليزي الممتاز.ما أرقام محرز مع مانشستر سيتي في موسم 2022-2023؟
الصحيفة شددت بأن تحول الجناح الجزائري للاعب بديل مؤخرا، لا يعني بأنه لم يكن في المستوى المطلوب بالنسبة له.
وكشفت الصحيفة المقربة من السيتي، عن إحصائية مثيرة لرياض محرز، تؤكد بأنه يكون أكثر تحررا وفاعلية، عندما يلعب دون تواجد فيل فودين فوق أرضية الميدان.تشيلسي يخسر 121 مليون استرليني.. ما علاقة أزمة أوكرانيا؟
وأشارت الأرقام إلى تمكن النجم الجزائري من التسجيل مرة وصناعة هدفين مؤخرا، وذلك في كل مرة يكون فيها فودين على مقاعد البدلاء أو تم استبداله من طرف بيب جوارديولا.
يذكر بأن محرز يمتلك إحصائيات جيدة هذا الموسم، من خلال تسجيله لـ12 هدفا وتقديمه لـ6 تمريرات حاسمة مع مانشستر سيتي في مختلف المنافسات.

Exit mobile version