Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل المدن السياحية في سانتا إيلينا.. 6 مواقع ساحلية مذهلة

تم تحديثه الإثنين 2023/3/27 01:03 م بتوقيت أبوظبي
تتمتع المدن السياحية في سانتا إيلينا بالأجواء الشاطئية النابضة بالحياة مع خط ساحلي مميز بمياهه الفيروزية ورماله البيضاء النقية الناعمة.
سانتا إيلينا هي مقاطعة تقع في جنوب غرب الإكوادور وتتمتع بخط ساحلي رائع يجذب آلاف السياح من جميع أنحاء العالم وذلك نظرًا لمياهه الفيروزية ورماله البيضاء الناعمة والأجواء الشاطئية الرائعة.ومن أهم عوامل الجذب لهذه المقاطعة هي استكشاف مدنها الساحلية المليئة بالصيادين ومواقع الغوص مع الشعاب المرجانية، وفي التقرير التالي نتعرف على أفضل المدن السياحية في سانتا إيلينا.
أفضل المدن السياحية في سانتا إيلينا
1. مونتانيتا
مونتانيتا هي مدينة ساحلية تقع في سانتا إيلينا وهي مدينة مليئة بالشواطئ الرائعة التي تُعد واحدًا من أفضل الشواطئ في الإكوادور، لذا عادةً ما تكون المدينة مزدحمة وممتعة في كل مكان.
يوجد في هذه المدينة أيضًا العديد من المتاجر التي تُبيع الحرف اليدوية والمقاهي والأماكن الريفية الجميلة والمطاعم التي تُقدم الطعام اللذيذ والباعة الجائلين الذين يمشون على طول الشاطئ.
تشتهر مونتانيتا بركوب الأمواج التي تصل ارتفاعها إلى 6 أمتار والحفلات خاصةً في موسم الذروة السياحية من ديسمبر إلى مارس حيث تستقبل مونتانيتا العديد من الزوار المحليين والدوليين.السياحة في سانتا إيلينا.. أفضل 5 أنشطة في “لؤلؤة كورديليرا” (صور)
2. مدينة “Olón”
هي مدينة ساحلية هادئة تقع في سانتا إيلينا الإكوادور تتمتع المدينة بشواطئها النظيفة والهادئة وهي مثالية للأزواج أو العائلات التي لديها أطفال كما أن لديها كورنيش قصير تصطف على جانبيه المطاعم والمتاجر مما جعلها واحدة من أفضل المدن السياحية في سانتا إيلينا.
تُعد مدينة “Olón” مكانًا مثاليًا لممارسة الأنشطة الرياضية وصيد الأسماك والتزلج على الماء والرياضات المائية وكرة القدم وتنس الشاطئ وكرة الطائرة الشاطئية.
لذا هذه المدينة تستقطب عددًا كبيرًا من السياح الذين يستمتعون في أولون أثناء النهار على شواطئها وفي الليل يستمتعون بالحفلات خلال زيارة مونتانيتا وهو شاطئ قريب يشتهر بالحياة الليلية.
3. لا ليبرتاد
هي مدينة ساحلية نظيفة ومنظمة تقع في سانتا إيلينا وتعتبر أكبر مركز تسوق في شبه جزيرة سانتا إيلينا، تضم هذه المدينة الجميلة كنيسة وممشى خشبي تقليدي مع مقاعد ونباتات وإطلالات جميلة.
الشاطئ في هذه المدينة عادةً يكون مغمورًا عند ارتفاع المد ولكن يوجد في هذه المدينة الرائعة منطقة سباحة في الطرف الغربي من الممر الخشبي.
وفي خلال موسم الأمطار من يناير إلى أبريل يكون الطقس دافئًا وخلال موسم الجفاف من مايو إلى ديسمبر يكون الطقس مريحًا مما يجعلها واحدة من أفضل المناطق السياحية في سانتا إيلينا.السياحة في الإكوادور.. 5 أماكن رائعة في رحلة استثنائية
4. مدينة”Ballenita”
هي مدينة ساحلية تقع في مقاطعة سانتا إيلينا في الإكوادور على بُعد 5 دقائق فقط من مدينة “La Libertad” وعلى بُعد 20 دقيقة من “Salinas” وعلى بُعد 40 دقيقة من “Montañita”.
يزور هذه المدينة السياح والسكان المحليون بشكل رئيسي في إجازة نهاية الأسبوع وتتمتع هذه المدينة بمناظر بانورامية حيث يمكن للزوار مراقبة البحر كما أنها تسمح برؤية الحيتان التي تُسافر في مجموعات كبيرة إلى موقع التكاثر ومن هنا جاء اسم “Ballenita”.
5. ساليناس
ساليناس هي مدينة ساحلية تقع في مقاطعة سانتا إيلينا وهي عبارة عن منتجع رئيسي على الساحل الجنوبي لإكوادور تتمتع ساليناس بشاطئ نقي وتضم شواطئ شهيرة مثل سان لورينزو وتشيبيب كما أن لديها منتزه جميل يُعرف باسم الممر الخشبي على طول الممر، يُمكنك العثور على مطاعم ومتاجر عبر الشارع.
يزور العديد من السكان المحليين ساليناس خلال فصل الصيف وأثناء الإجازات ويمتد موسم الذروة السياحية من ديسمبر إلى مايو.أشهر أماكن السياحة في كيتو وأفضل الفنادق.. درة الإكوادور
6. مدينة “Ayangue”
هي مدينة شاطئية صغيرة على ساحل الإكوادور يوجد في هذه المدينة شاطئ “Ayangue” الذي يتميز بهدوئه والمياه الدافئة بدون تيارات لذا فهو آمن ومناسب للأطفال.
على طول الشاطئ توحد زوارق الصيادين ومطاعم الأكواخ التي تُقدم طعامًا نموذجيًا من المنطقة الساحلية مثل باتكون” رقائق الموز الخضراء المقلية” مع السمك المقلي، مما جعلها واحدًا من أفضل المدن الساحلية في سانتا إيلينا.

Exit mobile version