Site icon العربي الموحد الإخبارية

ديسابر يطلب من ثنائي مان يونايتد تمثيل الكونغو الديمقراطية

يبحث المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر عن في جميع الوسائل الممكنة لإقناع اثنين من مدافعي مانشستر يونايتد بفكرة تمثيل منتخب الكونغو الديمقراطية قبل أشهر قليلة من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر لها في كوت ديفوار.
وكشفت تقارير صحفية أن مسؤول في اتحاد الكونغو الديمقراطية لكرة القدم فتح محادثات مع الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد آرون وان بيساكا لتمثيل المنتخب الأول في المستقبل القريب، بعدما تقلصت فرصه كثيراً للعب مع منتخب إنجلترا الأول في ظل تألق تريبير مع نيوكاسل، وريس جيمس مع تشيلسي، وكايل ووكر مع مانشستر سيتي.
وقالت مصادر إعلامية أن المحادثات جرت بين المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية الفرنسي سيباستيان ديسابر وعائلة الظهير الأيمن في مانشستر يونايتد.

كما تواصل ديسابر مع زميل وان بيساكا في فريق الشياطين الحمر، المدافع أكسل توانزيبي، في الأسابيع الأخيرة بهدف العمل على إقناعه هو الآخر لتمثيل منتخب الكونغو.
ومثل آرون فان بيساكا منتخب الكونغو الديمقراطية تحت 20 عاماً حيث خاض معه لقاءً واحداً، ومن الصدف كان ضد منتخب إنجلترا.
ويحتل منتخب الكونغو الديمقراطية في الوقت الراهن، المركز الثالث بتصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، وفي جعبته 3 نقاط فقط، خلف منتخب الغابون المتصدر برصيد 7 نقاط، وموريتانيا صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

Exit mobile version