Site icon العربي الموحد الإخبارية

ليلة الملوك.. ميسي يعود إلى ملعب برشلونة ونيمار يخطف بيكيه (فيديو)

تم تحديثه الإثنين 2023/3/27 02:37 ص بتوقيت أبوظبي
صنع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الحدث في ملعب ناديه السابق برشلونة الإسباني، وسط مشهد استثنائي.
واحتضن ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، معقل نادي برشلونة، آخر مباريات النهائي الرابع لبطولة “دوري الملوك” التي يروج لها جيرارد بيكيه، قائد النادي السابق، تحت أنظار جماهير غفيرة ملأت المدرجات.حضور قياسيوفي نهائيات بطولة دوري الملوك (Kings League)، شهد ملعب كامب نو حضورا قياسيا تجاوز 92 ألف مشجع، وتحديدا 92.522، وفقا لما أعلنه النادي رسميا. حدث لأول مرة.. لماذا رُفع أذان المغرب في ملعب تشيلسي؟ (فيديو)وحظيت البطولة بمتابعة كبيرة من جماهير الكرة، حيث تجاوز عدد المتابعين 2.2 مليون شخص حسب التقارير، حيث استطاع بيكيه الترويج للبطولة خلال أشهر قليلة من تأسيسها لأول مرة.واختار بيكيه أن يحتضن ملعب برشلونة الدورين نصف النهائي والنهائي للبطولة، مع العلم بأن نصف سعر التذاكر سيذهب للنادي الكتالوني.ما هو دوري الملوك؟

دوري الملوك هي بطولة جديدة، ينظمها جيرارد بيكيه، أسطورة دفاع برشلونة، في المدينة الكتالونية، وتقام بمشاركة 12 فريقا، كل فريق يضم 7 لاعبين، يلعب كل منهم 11 مباراة، قبل مواجهة فاصلة على اللقب، وانطلقت في الأول من يناير/كانون الثاني الجاري.5 أسباب.. لماذا خسر الزمالك اللقب الثالث في 2023؟البطولة تجمع بين أشهر نجوم كرة القدم السابقين وصناع المحتوى، وتُنقل عبر شبكة “تويتش” على الإنترنت، ويستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل برشلونة، فعاليات الأدوار النهائية لهذه المسابقة.ولدوري الملوك قواعد خاصة جرت استعارتها من رياضات أخرى، وعلى سبيل المثال ركلات البداية تتبع نفس أسلوب كرة الماء، مما يعني أن الفريقين يصطفان عبر خط المرمى ثم يتسابقان إلى الكرة في المنتصف عندما يصدر صوت الجرس.نيمار يخطف بيكيهسيكون لدى البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، فريقا في النسخة المقبلة من دوري الملوك، بعد أن خطف -على سبيل الدعابة- بيكيه، قبل ساعات من المباراة النهائية.ونشر حساب دوري الملوك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو ساخر، ظهر فيه نيمار وهو يهدد بيكيه بعدما خطفه بعدم إطلاق سراحه، حال لم يمنحه الموافقة على امتلاك نادٍ في الدوري الوليد.كواليس جديدة.. لماذا فشل انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة؟ووافق بيكيه على طلب نيمار في الفيديو الساخر، ليصبح صاحب الـ31 عاما ثاني مالك لفريق في دوري الملوك بعد تأكيد مشاركة مواطنه رونالدينيو أيضًا.هتاف ميسي في كامب نوورصدت عدسة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية هتافات أكثر من 92 ألف شخصا بصوت عال باسم ليونيل ميسي، الذي لعب لبرشلونة لأكثر من 17 عاما حتى صنع تاريخا جديدا للنادي الذي قاده لحصد العديد من الألقاب.كواليس جديدة.. لماذا فشل انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة؟
وهتف الجمهور باسم ليونيل ميسي في حضور رئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي ذهب إلى الكامب نو لمشاهدة المباراة الأخيرة لدوري الملوك من المقصورة الرئيسية للملعب من أجل الاستمتاع بآخر عروض البطولة.هل يعود ميسي إلى برشلونة؟ورغم رحيله المفاجئ عن برشلونة قبل عامين، فإن ميسي يظل محبوبًا للغاية من قبل جميع مشجعي النادي الكتالوني، الذين لا يزالوا يرغبون في عودته من جديد في ظل الأنباء التي تربطه بالبارسا.
وتأتي هتافات ميسي في ملعب الكامب نو في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة حدد شرطا للتحرك نحو استعادة ميسي، وهو وصول رغبة مباشرة وصريحة من اللاعب في العودة مرة أخرى.دور مختلف وشرط وحيد.. ما هي خطة برشلونة بشأن ميسي؟
وكان ميسي غادر صفوف برشلونة في صيف 2021 بعدما فشل النادي في تجديد عقده لأسباب مالية، ليرحل في صفقة مجانية إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
يذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الجاري في يونيو/حزيران المقبل، ولم يحسم اللاعب مصيره بشأن التجديد أو الرحيل حتى الآن.شاهد هتافات ميسي في ملعب برشلونة

Exit mobile version