Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد عامين في الأهلي.. هل يعود بيرسي تاو إلى الدوري الإنجليزي؟

تم تحديثه الجمعة 2023/3/24 05:28 م بتوقيت أبوظبي
تألق الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع الأهلي المصري بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، ليفتح باب عودته من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن أن بيرنلي، متصدر دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، مهتم بالحصول على خدمات بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وتألق تاو مؤخرا مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بتسجيل هدفين ضد صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني، كما صنع أهدافا أخرى مع المارد الأحمر خلال البطولة القارية.800 هدف واستفزاز رونالدو.. ماذا قدم ميسي أمام بنما؟
بيرنلي يستهدف ضم بيرسي تاو
وبحسب ما كشفه مصدر مقرب من بيرسي تاو لموقع “kick off” الجنوب أفريقي، فإن فينسنت كومباني مدرب بيرنلي يرغب في ضم اللاعب في الموسم القادم، بعدما عمل معه سابقا في بلجيكا مع أندرلخت، خاصةً أنه يعرف قدرات اللاعب جيدًا.
وأضاف الموقع أن بيرسي تاو يأتي أيضا ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في ناديه السابق صن داونز الجنوب أفريقي، الذي سعى لاستعادة اللاعب مرة أخرى وفقا لتقارير.
ويتصدر بيرنلي جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزي برصيد 83 نقطة، لينفرد بالصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه قبل 9 جولات من نهاية المسابقة، حيث يسير مع كومباني بخطى ثابتة نحو العودة إلى البريميرليج مرة أخرى.
ماذا قدم بيرسي تاو مع برايتون؟وبحسب التقارير، أصبح صاحب الـ28 عاما مرشحا لخوض تجربة جديدة في إنجلترا بعد اللعب بين صفوف فريق برايتون خلال وقت سابق.
وتعاقد برايتون مع بيرسي تاو قادما من صن داونز في عام 2018، ولكن تمت إعارته إلى 3 أندية في بلجيكا آخرها أندرلخت، قبل أن يعود إلى أفريقيا بالانتقال إلى الأهلي.
ولم يخض بيرسي تاو مع برايتون سوى 6 مباريات نصفها في الدوري الإنجليزي، وتمكن من صناعة هدف وحيد.
ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي؟بيرسي تاو يعد عنصرا أساسيا في صفوف الأهلي خلال الفترة الحالية، ويرتبط بعقد مع ناديه حتى 2024، وعلى الأرجح لن يوافق النادي على رحيله، وفقا لما كشفه “كيك أوف”.بين مبابي وجريزمان.. هل تحدث شارة القيادة شرخا في منتخب فرنسا؟
وانضم تاو إلى صفوف الأهلي قادما من برايتون في صيف 2021 مقابل 3 ملايين يورو، لكن المارد الأحمر لم يستفد كثيرا من تاو في موسمه الأول 2021-2022، بعد تعرضه لعدة إصابات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 6 في 33 مباراة، بينما غاب عن 19 لقاء بداعي الإصابة.
وفي الموسم الحالي، استعاد تاو تألقه مؤخرا وخاض حتى الآن 18 مباراة بقميص الأهلي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع اثنين.

Exit mobile version