Site icon العربي الموحد الإخبارية

تحويل الوحش “لامبورغيني” إلى سيارة مدينة لطيفة.. سر جديد في طراز LB744

تم تحديثه الأربعاء 2023/3/22 04:23 م بتوقيت أبوظبي
أزاحت شركة لامبورغيني الإيطالية الستار عن شاشة مؤشرات القيادة الخاصة بطرازها المنتظر LB744.

يترقب المهتمون بعالم السيارات، طرح هذا الطراز الجديد كونه خليفة طراز لامبورغيني الشهير “أفيندتور”، الذي أعلنت الشركة عن توقف طرحه بالأسواق.لامبورجيني تطرح تشكيلة جديدة من رموز NFT.. ما الهدف؟كما أن طراز LB744 الجديد كليا، سيكون من الموديلات الكهربائية الهجينة التي تقدمها لامبورغيني للأسواق بمحرك V12.
ووفق ما نشر من لقطات جديدة، كان الغرض منها التشويق للطرح المرتقب، فإن لامبورغيني ستقدم طراز LB744 الجديد كليا، مع قدرات هائلة، تشمل 7 أنظمة مختلفة للقيادة.
7 أنظمة قيادة في LB744
وطرح طراز LB744 بـ7 أنظمة قيادة مختلفة، يجعله من أكثر السيارات التي تنتجها لامبورغيني تنوعا ويؤهله للانطلاق في مختلف الأماكن والطرق.
وأوضح موقع “موتور وان” أن الأنظمة الـ 7 الجديدة للقيادة المتاحة ضمن طراز لامبورغيني LB744، ستشمل نظام Recharge ونظام Hybrid ونظام Performance الذي تقدم خلاله السيارة أفضل أداء. 
وتتضمن الأنظمة كلا من نظام City المخصص لإعداد السيارة للقيادة داخل شوارع المدن ونظام قيادة Sport ونظام قيادة Corsa.
وهذه الأنظمة يمكن الانتقال من أحدها للآخر عن طريق أزرار التحكم المثبتة على عجلة القيادة داخل السيارة.
نظام للقيادة في المدنومن أبرز أنظمة القيادة التي تتيحها لامبورغيني في طراز LB744، نظام القيادة المخصص لقيادة السيارة الرياضية الخارقة داخل المدن.
هذا النظام يحد من قدرات المحرك، ويضع حدا للسرعة القصوى التي تسير بها السيارة داخل المدينة، لتتوافق في أثناء السير مع قوانين السرعة داخل شوارع المدن.شاهد وحش لامبورجيني للأراضي الوعرة “هوراكان ستيراتو”.. فيديو
ويوضح “موتور وان”، أن قيادة طراز LB744 يشمل الاعتماد فقط على المحرك الكهربائي الداعم لمحرك الطراز الرئيسي ذي سعة الـ 6.5 لتر.
ويعزز ذلك تجوال السيارة داخل المدن دون إصدار أي انبعاثات ضارة، مع تحديد سيرها بقوة حصانية لا تزيد على 180 حصانا.

Exit mobile version