Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل الجزر اليونانية للزيارة في 2023.. وجهات صيفية

تم تحديثه الخميس 2023/3/23 10:45 ص بتوقيت أبوظبي
مع اقتراب فصل الصيف، كانت دائما جزر اليونان من أهم الوجهات العالمية لفصل الصيف، وقد أجرى استطلاع جديد يكشف عن الأفضل بينها هذا العام.
هذا الاستطلاع أجراه موقع الرحلات Which؟، ونقلت نتائجه مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة، بعد أن وجه Which؟ سؤالا لما يصل لـ1000 مسافر قبل قيامهم بحجز رحلاتهم لعطلة الصيف المقبل، حول اختياراتهم لأفضل الجزر اليونانية.أجمل شواطئ اليونان لعام 2023.. لعشاق الهدوءوالأسئلة التي وجهت للمشاركين في الاستطلاع، قيمت على أساسها أجمل الجزر اليونانية، بناء على ما تضمه من شواطئ رائعة، والخدمات المريحة، والتكلفة الاقتصادية للإقامة.
“كافالونيا”
وأعلى نسبة تصويتا بالاستطلاع كانت من نصيب جزيرة Kefalonia، التي حصدت 85% من تصويت المشاركين في استطلاع موقع Which؟.
الجزيرة عرف عنها أنها جزيرة الجبال، لما تتمتع به من إطلالات رائعة على الجبال، بالإضافة لحصدها خمسة نجوم كتقييم من موقع Which؟ نفسه.
” لكافادا ” و “سكيثوس”
في المركز الثاني جزيرتان تعادلا في نسبة التصويت التي حصداها، وهما “لكافادا” “سكيثوس” اليونانيتان.
الجزيرتان حصدتا في التصويت 84% من الأصوات المؤيدة لهما ضمن أجمل الجزر في اليونان، ذلك بفضل ما تتمتعان به من وجهات مميزة لعشاق الطعام، واحتوائهما على 62 من أروع شواطئ اليونان على الإطلاق.مدن اليونان السياحية.. 5 بقاع بين الطبيعة وسحر المياه
“كريت”في المركز الثالث جاءت جزيرة كريت، بحصدها نسبة 83% من التصويت باستطلاع موقع Which؟، وهي أكبر الجزر في اليونان.
الجزيرة كان من المتوقع أن تأتي ضمن القائمة، كونها تجذب لها سنويا ما يصل لـ5 ملايين زائر، مع توفيرها للمزيد من المساحات الخاصة لراحة الزوار والمصيفين في موسم العطلات.

Exit mobile version