Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل كبائن الطيران في العالم.. تصميمات مبتكرة

تم تحديثه الخميس 2023/3/23 12:51 م بتوقيت أبوظبي
أعلن رسميا عن خطوط الطيران بالقائمة القصيرة لمسابقة أفضل كبائن الرحلات بخطوط الطيران على مستوى العالم، وتعرف باسم Crystal Cabin Award.
هذه المسابقة الدولية يعلن من خلالها سنويا عن خطوط الطيران التي تضم أجمل الكبائن وأكثرها فخامة على متن طائراتها، أبرزها على مستوى الابتكار والتطوير، وقد نقلت صحيفة ديلي ميل عددا من أبرز خطوط الطيران التي نجحت في الوصول للقائمة القصيرة بالمسابقة لعام 2023.كسوة جديدة “مميزة” لأسطول طيران الإمارات.. صورعلى أن يتم الكشف عن خطوط الطيران الفائزة بالجوائز الأولى في هذه المسابقة، ضمن فعاليات معرض كبائن الطيران الدولي الذي يقام في شهر يونيو/حزيران المقبل في مدينة هامبورغ الألمانية.
خطوط طيران نيوزيلندا
ضمن القائمة القصيرة لخطوط الطيران في هذه المنافسة، يأتي التصميم المبتكر الذي قدمته خطوط طيران نيوزيلندا تحت مسمى Skynest بمعنى عش السماء.
هذا التصميم، نجح في استغلال أكبر مساحة ممكنة داخل الكبائن المجمعة، لتوفير أكبر عدد ممكن من أسرة النوم، بإجمالي 4 أسرة في كابينة واحدة.
تصميم صديق لذوي الهمم
من ضمن التصميمات المميزة التي نجحت في الوصول للقائمة المصغرة من هذه الجوائز، تصميم قدمته شركة تصميمات كبائن الطائرات Eve Air Mobility.
هذا التصميم عبارة عن كبينة تتمتع بمساحة باب أعرض ومجموعة مقاعد قابلة للطي، الباب الأكثر عرضا للسماح بدخول مستخدم لكرسي متحرك وانتقاله للجلوس بسهولة على أحد المقاعد بالداخل، وهي كبينة تكفي لأربعة أفراد.72 طائرة بوينغ .. أولى صفقات أسطول “طيران الرياض”
الجيل الجديد من كبائن خطوط طيران أمريكا
من التصميمات المميزة التي نجحت بالوصول للقائمة المصغرة، تصميم وصفته “ديلي ميل” بأنه يمثل الجيل القادم من كبائن السفر الفخمة بخطوط الطيران الأمريكية.
هذا التصميم الجديد، بحسب وصف الخبراء، يقدم تجربة استثنائية ومرتفعة في جميع المقصورات، مما يوفر تجربة متسقة وفريدة من نوعها عبر مختلف الطائرات والفئات.

Exit mobile version