Site icon العربي الموحد الإخبارية

الظهور الثاني خلال 24 ساعة.. رمضان يُبقي مرتضى منصور في دائرة الضوء

تم تحديثه الأربعاء 2023/3/22 05:58 م بتوقيت أبوظبي
واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، رسائله من داخل السجن، بعدما تصدر المشهد خلال الساعات الأخيرة.

ورغم عقوبة الحبس التي يقضيها حاليا إثر إدانته في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الغريم التقليدي الأهلي، غير أن عيد الأم أعاد مرتضى منصور إلى النور أمس الثلاثاء.وفاجأ مرتضى منصور متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بكتابة أول منشور منذ حبسه، لتوجيه تهنئة خاصة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.رغم مرور شهرين.. أين ذهبت عقوبة كهربا بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك؟
وجاء في المنشور الأول لمرتضى: “يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص وأصدق التهاني وأسمى آيات الاحترام والتقدير لكل أم مصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم”.
ثم عاد رئيس الزمالك بعد مرور 22 ساعة لتوجيه رسالة ثانية، في منشور حمل صورته لتهنئة الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان.
وجاء عبر صفحته: “المستشار مرتضى منصور يهنئ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات”.يحدث لأول مرة.. منصب جديد يرسم خطة إنقاذ الزمالك
متى يخرج مرتضى منصور من السجن؟
تعرض مرتضى منصور لعقوبة السجن لمدة شهر واحد في 25 فبراير/شباط الماضي، بعد نزاع قضائي كبير مع محمود الخطيب، حصل بموجبه الأخير على حكم بحبس رئيس الزمالك.
ومن المقرر أن يغادر مرتضى منصور السجن يوم السبت المقبل أو الأحد على أقصى تقدير، حيث موعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه، وهو ما أكده محمود العسال، المستشار القانوني للزمالك في وقت سابق.

Exit mobile version