Site icon العربي الموحد الإخبارية

فارس شايبي يوضح.. كيف تعامل نجوم الجزائر مع اللاعبين الجدد؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/3/22 06:22 م بتوقيت أبوظبي
كشف فارس شايبي الوافد الجديد على منتخب الجزائر، كيفية تعامل نجوم “الخضر” مع كافة العناصر الشابة التي دعمت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة.
ونجح جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر في تدعيم صفوفه بـ6 وجوه جديدة، قبل مواجهتي النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.الظهور الثاني خلال 24 ساعة.. رمضان يُبقي مرتضى منصور في دائرة الضوء وقال فارس شايبي، لاعب فريق تولوز الفرنسي، من خلال تصريحات عبر القناة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم: “أنا فخور للغاية بوجودي مع منتخبي الوطني، لقد كنت أنتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة، واندماجي مع التشكيلة تم بطريقة سلسة وسريعة”.
وأضاف بخصوص الاستقبال الذي وجده من جانب عناصر “الخضر” قائلا: “لقد رحبوا بنا بشكل أكثر من رائع، وهو ما سهّل اندماجي مع المجموعة، خاصة أن ذلك تزامن مع وصول العديد من الوجوه الجديدة في نفس الوقت”.3×3.. رسائل العنصرية الفرنسية تنهال على حسام عوار وواصل “عقدنا اجتماعا بحضور جهيد زفيزف (رئيس الاتحاد الجزائري) والمدرب جمال بلماضي، حيث قدما لنا المشروع الذي نعمل من أجله داخل منتخب الجزائر، والأهداف المنشودة للسنوات المقبلة، والطموحات الكبيرة في قادم المواعيد”.
وأتم اللاعب صاحب الـ20 عاما بقوله “أريد أن أوجه شكرا خاصا للجماهير التي تدعمني بقو، وأعلم أنهم ينتظرون مني مستوى كبيرا، وسأعمل على تجسيد ذلك على أرض الواقع في أسرع وقت ممكن”.
ويُعلق جمال بلماضي مدرب الجزائر، آمالا كبيرة على فارس شايبي نظرا لقدرته على اللعب في كافة الأدوار الهجومية.

Exit mobile version