Site icon العربي الموحد الإخبارية

أستون مارتن تطلق خدمة تعديل السيارات “أون لاين”.. تعرف عليها

تم تحديثه الإثنين 2023/3/20 03:44 م بتوقيت أبوظبي
أعلنت أستون مارتن البريطانية، عن إطلاقها موقعا إلكترونيا يسمح لعشاق الماركة بتجميع السيارات وتعديلها “أون لاين”.

هذا الموقع الإلكتروني، يسمح لزواره بتجميع سيارات أستو مارتن في مرآب صيانة، تكون به سيارة فورمولا 1 الحاملة لشعار الماركة متواجدة أيضا.على مدار 2023.. أستون مارتن تحتفل بمرور 110 أعوام على تأسيسهاويقول موقع “موتور وان”، إن الموقع الإلكتروني الجديد، بدأ بموديل أستون مارتن DBX707، أول موديل SUV تقدمه الماركة في تاريخها، حيث سيسمح لزوار الموقع، بتجميع نسخة الأحلام التي يريدون رؤيتها بمواصفاتهم الخاصة من طراز أستون مارتن DBX707.
وعملية تجميع وتكوين السيارة على الموقع، ستتم داخل جراج صيانة سيارة أستون مارتن التي تشارك في سباقات فورمولا 1، وهو الجراج الذي يديره فريق سباقات أستون مارتن Aston Martin Aramco Cognizant Formula One Team.
ميزة جديدةوإطلاق أستون مارتن لموقع تجميع سياراتها الإلكتروني، يأتي على خلفية ما حققه فريق أستون مارتن لسباقات فورمولا 1 من نجاح مميز، ضمن منافسات انطلاق الموسم الجديد لعام 2023 ضمن بطولة جراند بركس في البحرين.
ويقول موقع “موتور وان”، إن فريق سباقات أستون مارتن للفورمولا 1، Aston Martin Aramco Cognizant Formula One Team، أنهى السباق في مركز مميز، بفضل سائقه المخضرم “فيرناندو ألونسو”.تجربة هي الأولى
وإطلاق موقع يسمح للعملاء والمستخدمين بتجميع السيارات، تعد سابقة هي الأولى من نوعها في مجال السيارات، تسمح به ماركة أستون مارتن البريطانية، لعملائها، وللمتعاملين معها من التجار ولعشاق الماركة ممن ليسوا بالضرورة مالكين ليسارات تابعة للعلامة البريطانية.بكم بيعت سيارة جيمس بوند أستون مارتن DB5 العتيقة؟.. رقم خرافيويتمتع المستخدم لهذه التجربة، بعرض ثلاثي الأبعاد للسيارة داخل الموقع، لضمان أفضل تجربة بأعلى دقة لعملية التعدي.

Exit mobile version