Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل مطاعم لندن لعام 2023.. قائمة لذيذة لعشاق التذوق

في مارس/ آذار من كل عام، يتم الإعلان عن تقييمات الخبراء بمجلة السياحة والسفر “تايم أوت” لاختيار الأفضل للعام بين مطاعم العالم.

وكشفت المجلة عن اختياراتها لهذا العام، لأفضل المطاعم في العاصمة الإنجليزية، لترشحها لزوار لندن من عشاق الطعام.أفضل مطاعم العالم في 2022.. قائمة “تريب أدفايسور”Café Cecilia
جاء في اختيارات “تايم أوت” لأفضل مطاعم العاصمة الإنجليزية لندن هذا العام، مطعم 1. Café Cecilia، الذي يعود تاريخ افتتاحه لعام 2021.
هذا المطعم يتميز بجانب ما يقدمه من طعام فائق الجودة، بإطلالة رائعة على أبراج كامبريدج، وكافة ما يقدمه من مأكولات ينصح بتجربتها، من المخبوزات، إلى الحلويات مثل الأيس كريم وغيره.
Quo Vadis
في المرتبة الثانية بين أفضل المطاعم التي تحتضنها لندن، مطعم 2. Quo Vadis، الذي تقول “تايم أوت”، إنه يضم واحدا من أقوى الطهاة في مجال الطبخ، وهو الطاهي “جيرمي لي”.
المطعم يقع في منطقة “سوهو” في لندن، ويقدم تجربة لا تنسى، ومن أبرز الأطعمة التي يقدمها الفطائر المحلاة، التي تعتبر شغف طاهي المطعم الأول، بالإضافة للحوم المدخنة.
Akoko
من بعدها يأتي ضمن القائمة مطعم Akoko، الذي يتميز بطابع وسط أفريقيا، ويديره الطاهي “أيو أديمي”، الذي يدير مطبخه بالمطعم منذ سبتمبر/ أيلول عام 2022.
المطعم يقدم مأكولاته الإفريقية، التي تتميز بخلطات تأتي من دول نيجيريا وغانا والسنغال، ويمكن تجربة المأكولات البحرية به بكل أنواعها.
Tofu Vegan
في المركز الرابع، جاء ضمن القائمة واختيارات “تايم أوت” لأفضل مطاعم لندن هذا العام، مطعم Tofu Vegan، المتخصص في مجال المأكولات النباتية.
المطعم أصبح قبلة لعشاق الطعام النباتي في العاصمة الإنجليزية لندن، لما يتميز بما يقدمه من ابتكارات مميزة في الخلط بين المأكولات والوصفات.أفضل 6 مطاعم عربية في نيويورك.. أطباق متنوعة ونكهات متميزة
 Chet’s
في المركز الخامس ضمن القائمة، اختارت “تايم أوت” مطعم Chet’s، والذي يديره الطاهي الأمريكي “كريس ينبامورنج”.
المطعم يقدم في الأغلب المأكولات التايلاندية، ويتميز بالتوازن بين روعة ما يقدمه من وصفات، وقلة التكلفة للوجبات.

Exit mobile version