Site icon العربي الموحد الإخبارية

ضربة جديدة لهجوم البرازيل قبل ودية المغرب في طنجة

تلقى هجوم منتخب البرازيل ضربة جديدة قبل مواجهة منتخب المغرب في مباراة ودية، يوم 25 مارس الجاري، على ملعب ابن بطوطة في طنجة، فبعد تعرض النجم نيمار دا سيلفا للإصابة في الدوري الفرنسي الشهر الماضي، أصيب صاحب أجمل أهداف مونديال 2022، ريتشارلسون، قبل المباراة الماضية له مع ناديه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.
وأكدت إدارة منتخب البرازيل أن تخلف ريتشارليسون عن التواجد مع بعثة الفريق في طنجة بسبب تعرضه لإصابة ستمنعه من اللعب ضد المغرب في يوم فيفا.
وتعرض ريتشارلسون – هداف إيفرتون السابق – لتلك الإصابة خلال العمليات الإحمائية لتوتنهام على ملعب سانت ماري قبل مقابلة ساوثهامبتون يوم السبت في الجولة 28 من البريميرليغ.
قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم: “المدافع ماركينيوس والمهاجم ريتشارليسون خارج قائمة منتخب البرازيل الأول في مباراة المغرب بداعي الإصابة”.

أضاف البيان “ما زال ماركينيوس – مدافع باريس سان جيرمان- يتعافى من إصابة في عضلات بطنه، لكنه لن يكون متاحاً للمباراة الودية المقبلة ضد المغرب في 25 مارس”.
أكمل البيان نفسه “طبيب الفريق رودريغو لاسمار ، أجرى اتصالات مع نادي ريتشارليسون، توتنهام، ووجد أن اللاعب غير قادر على اللعب في المباراة الودية،و يدرس المدير الفني الجديد للمنتخب رامون مينيزيس استدعاء لاعبين للتعويض عن الغياب”.

Exit mobile version