Site icon العربي الموحد الإخبارية

لاعبو توتنهام يتمنون طرد كونتي

كشفت تقارير صحافية بريطانية، عن وجود رغبة كبيرة لدى بعض لاعبي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأول لكرة القدم، في إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، خاصّةً بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها اللاعبين، عقب التعادل مع ساوثهامبتون 3ـ3 في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
ووصف كونتي إثر التعادل مع ساوثهامبتون، السبت الماضي لاعبي السبيرز، بأنهم “أنانيون” بعد أن أهدروا التقدم 3ـ1 على ساوثهامبتون ليتعادل 3ـ3 ويخسر نقاطًا حاسمة في محاولتهم للتشبث بالمركز الرابع.
ووفقًا لما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن هُناك شعور عند اللاعبين أن كونتي لن يكون مدربًا مع الفريق اللندني في الموسم المُقبل. وقالت الصحيفة: “إنه يوجد إحساس بين اللاعبين بأن رئيس النادي، دانيال ليفي، سيُقيل كونتي قبل المباراة المقبلة ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، والتي تجرى في 4 أبريل المُقبل”.
وأكد المصدر ذاته أن هُناك عددًا آخر من اللاعبين، يريدون رحيل كونتي الآن، وسيكونون سعداء بعدم رؤية المدرب الإيطالي مرة أخرى في ملعب التدريب بعد نهاية فترة التوقف الدولي.
ومن خلال تصريحاته أشار كونتي إلى أن كل شيء ليس على ما يرام في غرفة تغيير الملابس، كما هاجم مجلس الإدارة وقال: “النادي يتحمل مسؤولية سوق الانتقالات، المدرب يتحمل المسؤولية، لكن اللاعبين، أين هم؟ أرى 11 لاعبًا فقط يلعبون لأنفسهم”.
وكان المدرب الإيطالي قد تولى تدريب توتنهام في نوفمبر 2021، وينتهي عقده مع السبيرز في 30 يونيو 2023.

Exit mobile version