Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما حقيقة إلغاء مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024 بسبب الجماهير؟

تم تحديثه الثلاثاء 2023/3/21 02:23 ص بتوقيت أبوظبي
ترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن احتمالية تأجيل مباراة إيطاليا في تصفيات يورو 2024، فما صحتها.

ويحل منتخب إنجلترا ضيفا على نظيره الإيطالي يوم الخميس المقبل، في الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.ومن المقرر أن تقام مباراة إيطاليا وإنجلترا على ملعب “دييجو مارادونا” في مدينة نابولي الإيطالية.
بين الشهد والدموع.. ميسي ورونالدو في أول معسكر بعد كأس العالم (صور)ونشرت مواقع إخبارية وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن المباراة باتت مهددة بالتأجيل، بسبب الشغب الجماهيري الزائد عن الحد من قبل روابط “الأولتراس” الموجودة في نابولي، التي اصطدمت بمشجعي إنجلترا.
ما حقيقة إلغاء مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024 بسبب الجماهير؟
ليس صحيحا ما تردد حول إمكانية تأجيل مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024، ولم تظهر أي تقارير حول نية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لاتخاذ قرار مشابه.
النبأ المتداول مصدره صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لكنه يتحدث عن مباراة ودية كان من المقرر أن تقام بين مشجعي المنتخبين.
وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة من مشجعي منتخب إنجلترا هم من قاموا بتنظيم المباراة، لكنهم تلقوا رسالة تهديد من مشجعين إيطاليين عبر البريد الإلكتروني.
مشجعو إنجلترا أرسلوا التهديد إلى المسؤولين في إيطاليا، وبعد مناقشات عاجلة، تم اتخاذ قرار بتأجيل المباراة.
ومن المنتظر أن يسافر حوالي 2500 من مشجعي إنجلترا إلى مدينة نابولي، التي كانت مسرحا الأسبوع الماضي لأعمال شغب بين جماهير أينتراخت فرانكفورت الألماني ومشجعي الفريق الجنوبي، قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version