Site icon العربي الموحد الإخبارية

الهلال يضرب عصفورين بحجر واحد بفوزه العريض على الإتفاق

استفاد نادي الهلال من تعثر التعاون والشباب في الجولة 21 من دوري روشن السعودي، عندما حقق الفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه الاتفاق، مساء السبت.
وضرب الهلال عصفورين بحجر واحد بفوزه الصريح على الاتفاق، ففضلاً عن الاحتفاظ بالمركز الرابع وتقليص فارق النقاط أمام الشباب لـ 5 نقاط، مع وجود مباراتين مؤجلتين للهلال، ابتعد الفريق الأزرق خطوة جديدة عن مطارده التعاون صاحب المركز الخامس.
وتعادل الشباب مع ضيفه الرائد في مباراة مثيرة بنتيجة 2/2 في وقت سابق من مباريات السبت، ليرفع رصيده لـ 44 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الهلال الرابع.
بينما سقط نادي التعاون في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام مضيفه الوحدة في إحدى مباريات يوم أمس الجمعة، ليبقى على بُعد 4 نقاط من الهلال.
للمزيد من الأرقام والاحصائيات عن المباراة اضغط هنا
ركز الهلال هجماته في مباراة اليوم أمام الإتفاق من على الجهة اليمنى معظم فترات الشوط الأول بقيادة اللاعب البيروفي أندري كارييو، والظهير الطائر سعود عبد الحميد.
وشهدت الدقيقة 15 تسجيل الهلال للهدف الأول بواسطة الهداف النيجيري أوديون إيغالو بتسديدة مُتقنة من داخل منطقة الجزاء بعد هروبه من رقابة المدافعين لحظة تمرير سعود عبد الحميد لكرة عرضية نموذجية من الرواق الأيمن.

وتسبب أوديون إيغالو في الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 34، لكن هذه المرة كصانع ألعاب، حين مهد كرة أمام لاعب الوسط محمد كنو سجل منها الهدف.
وفي الدقيقة 90 عزز سالم الدوسري تقدم الهلال بالهدف الثالث بمساعدة من سلمان الفرج.
بهذا الفوز رفع الهلال رصيده ل39 نقطة من 19 مباراة، قبل العطلة الدولية للمنتخبات، والتي سيتبعها مواجهته لنادي الخليج يوم 1 أبريل في اللقاء المؤجل منذ الجولة 16 بسبب الانشغال بكأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

Exit mobile version