Site icon العربي الموحد الإخبارية

أودينيزي يُسقط ميلان مُقدماً هدية ثمينة لروما في الكالتشيو

أسقط فريق أودينيزي ضيفه ميلان في خسارة فادحة، مساء اليوم السبت، في إحدى مباريات الجولة 27 من الدوري الإيطالي، بنتيجة 1/3، رغم طرده مدربه آندريا سوتيل في نهاية الشوط الأول للاحتجاج.
تقدم أودينيزي في نتيحة المباراة أولاً، عند الدقيقة 9 بواسطة اللاعب روبرتو بيريرا بعد تمريرة من لازار ساماردزيتش.
وبسبب الاعتراض على الحكم بعد احتسابه ركلة جزاء ضد أودينيزي، طُرد المدير الفني للفريق المضيف “سوتيل” بالبطاقة الحمراء المباشرة.
وتمكن النجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من تسجيل هدف التعديل من ركلة الجزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوط الأول.
لكن تعادل ميلان لم يدم لأكثر من دقيقتين، حين تمكن المهاجم البرتغالي بيتو من تسجيل هدف التقدم 1/2 بفضل تمريرة قدمها له اللاعب النيجيري إيزاك سوكسيس.
للمزيد من الارقام والاحصائيات عن المباراة اضغط هنا
في الشوط الثاني، رغم مشاركة كرونيتش وريبيتش بدلاً من إسماعيل بن ناصر وسايليمايكيرس، فشل ميلان في تعديل النتيجة، بل وتلقت شباكه لهدف ثالث قاتل عند الدقيقة 70 بواسطة اللاعب الهولندي كينغسلي إهيزيبو، بعد تمريرة من أودوغي.
وأعطي أودينيزي بهذا الفوز المثير فرصة ثمينة لفريق روما من أجل الانقضاض على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس حالياً برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ميلان الرابع، وبفارق نقطتين عن لاتسيو الثالث.

وسيلتقي روما بغريمه التقليدي في العاصمة، لاتسيو، يوم غد الأحد 19 مارس، في قمة مباريات هذه الجولة.
ويطمح لاتسيو هو الآخر للفوز من أجل مواصلة مُنافسة الإنتر على مركز الوصافة، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن النيراتزوري، وبفارق نقطة عن ميلان الرابع ونقطتين عن روما الخامس وأربع نقاط عن أتالانتا السادس.
أما فريق أودينيزي فتقدم بعد هذا الفوز الرائع للمركز الثامن برصيد 38 نقطة ليتساوى في الرصيد نفسه مع يوفنتوس السابع، لكن لليوفي مباراة أقل سيخوضها يوم غد أمام الإنتر في كلاسيكو الكالتشيو.

Exit mobile version