Site icon العربي الموحد الإخبارية

4 أرقام سلبية تلاحق الزمالك بعد كبوة دوري أبطال أفريقيا

ضربت فريق الزمالك المصري، العديد من الأرقام السلبية بعد الخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.
وخسر الزمالك خارج أرضه أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما في الجولة الخامسة بدور المجموعات من عمر المسابقة.وتوقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير من المجموعة الرابعة، فيما رفع بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف الترجي التونسي.والد ميسي يخرج عن صمته.. ماذا قال عن عرض الـ600 مليون يورو؟وأصبح شباب بلوزداد رابع المتأهلين للدور ربع النهائي بعد الرجاء المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي.
وبات الزمالك أكثر الفرق خروجا من دور المجموعات عبر تاريخ البطولة الأفريقية بواقع 9 مرات.
كما أن هذا الخروج هو الثالث على التوالي من الأميرة السمراء، بعدما فشل في عبور دور المجموعات آخر نسختين.برعاية ميسي.. دراما جديدة في باريس سان جيرمانفضلا عن ذلك، فإن هذه هي النسخة الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها الزمالك في تحقيق الفوز خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وتلقى “الفارس الأبيض” الخسارة من نفس الفريق ذهابا وإيابا في دور المجموعات خلال نسخة واحدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السابعة في تاريخه.
وحدث ذلك أمام غريمه التقليدي الأهلي 2005 ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين 2012 و2014 على الترتيب وصن داونز الجنوب أفريقي 2016 والترجي التونسي 2021 والوداد المغربي 2022 وبلوزداد 2023.

Exit mobile version