Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد ضربة فرنسا الخماسية.. 3 أهداف جديدة لمنتخب الجزائر

كشف صالح باي عبود المتحدث الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن هوية اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، المستهدف ضمهم إلى صفوف “الخضر” خلال المرحلة المقبلة.
وتمكن الاتحاد الجزائري على مدار الأيام القليلة الماضية من القيام بتحركات قوية، أثمرت عن ضم 5 عناصر كاملة دفعة واحدة من المنتخبات الفرنسية للشباب، لدعم تشكيلة المدرب جمال بلماضي.قرعة دوري المؤتمر الأوروبي.. صدام محتمل بين سليماني وبن رحمة وأوضح صالح باي عبود في تصريحات عبر الإذاعة الجزائرية أن اتحاد الكرة المحلي لا ينوي التوقف عند الخماسي الذي تم ضمه مؤخرا، ويتأهب لجلب مجموعة جديدة من المواهب الواعدة.
وقال عبود في هذا الصدد “هناك أمين غويري وريان شرقي وياسين عدلي، ولكني أفضل أن يبقى ملفهم سريا حتى إشعار آخر”.جوارديولا يوجه رسالة مشفرة للمهمشين.. هل قصد محرز؟
وزاد بقوله “أُفضل أن يتم طرح السؤال بخصوص هؤلاء اللاعبين للمدرب جمال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده يوم الأحد المقبل قبل المواجهة المرتقبة أمام النيجر”.
وختم مشددا “هناك العديد من التفاصيل لا يمكن ذكرها، ولكن جهيد زفيزف رئيس الاتحاد، ومعه جمال بلماضي، يتحركان باستمرار للظفر بأفضل العناصر المتاحة، لرفع مستوى المنتخب الوطني”.بينهما حارس تشيلسي.. متى ينضم ثنائي الجزائر لكتيبة بلماضي؟
يذكر أن وسائل الإعلام الفرنسية دقت ناقوس الخطر مؤخرا، بعد نجاح الجزائر في الاستفادة من لاعبين كانوا ضمن حسابات منتخب فرنسا، في سيناريو غير مسبوق.وتعودت فرنسا على امتلاك الأفضلية على الجزائر في ضم اللاعبين مزدوجي الجنسية، على مدار السنوات الماضية.
وتغيرت المعطيات مؤخرا، حيث رفض كل من بدر الدين بوعناني وفارس شعيبي وجعوان حاجم، دعوات رسمية من المنتخب الفرنسي للشباب، مفضلين الالتحاق بالجزائر.

Exit mobile version