Site icon العربي الموحد الإخبارية

أندي روبرتسون مُدافعاً عن أرنولد: يبالغون في نقده وينسون سنه

رفض الظهير الأيسر الدولي الأسكتلندي، أندي روبرتسون، الانتقادات التي وُجهت إلى زميله في ليفربول، أليكسندر أرنولد، بعد توديع ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، من جانب جمهور الفريق والنقاد الإنجليز.
وأُتهم أرنولد بالتسبب في الأهداف الكثيرة التي هزت شباك ليفربول في الآونة الأخيرة، ليس فقط أمام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري الأبطال.
وكان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق موضع غضب جمهور الريدز مرة أخرى بسبب افتقاره إلى الذكاء الدفاعي أمام فينيسيوس جونيور على ملعب سانتياغو برنابيو ليلة أول أمس الاربعاء.
وسُجلت إحصائية ضد اللاعب، تُشير إلى أنه الأكثر عرضة للمراوغة في دور الـ 16 من دوري الأبطال هذا الموسم بأكثر من 8 مراوغات.
وقال قائد منتخب أسكتلندا، خلال حديثه مع برنامج (كامي وبن لكرة القدم) عبر شبكة بي بي سي: “أرنولد لاعب مميز، لكن في بعض الأحيان الناس ينسون صغر سنه. لقد جعل العالم تحت قدميه، إنه موجود هناك بصفة أساسية مع أفضل اللاعبين في العالم بسبب الاداء الذي قدمه، بغض النظر عن أنه أفضل ظهير أيمن”.

وأضاف “الناس يسارعون إلى التحدث بصورة إيجابية عن اللاعبين خاصةً الإنجليز، لكنهم يسارعون أيضاً نحو ركلهم”.
وتابع “منذ ظهور أرنولد على الساحة، كان مخيفاً، ما فعله بكرة القدم، وما فعله في المباريات، وما فعله للنادي، كان لا يُصدق”.
وطالب روبرتسون بالتوقف عن النقد لمُجرد النقد، فلكل لاعب إيجابيات وسلبيات، ولا يوجد أحد كامل، قائلاً “يتعرض كل ظهير للمراوغة من قبل جناح ما بين الحين والآخر، لدينا جميعاً فترات صعود وهبوط وسلبيات”.
وأتم حديثه “ربما عندما ينخض مستوى ترينت، يقال الكثير عنه أكثر من اللاعبين الآخرين، لا أعرف لماذا لكني أعلم أنه شخصية قوية ويمكنه التعامل مع تلك الانتقادات، لذلك عندما تُقال مثل هذه الأشياء، لا أقلق عليه، بالتأكيد. لكن انتقاده مُبالغ فيه وزاد عن الحد في الآونة الأخيرة ولا أعرف سبب ذلك حقاً”.

Exit mobile version