Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الضربة الثالثة.. أرتيتا يرسم موسم أرسنال “الجريح”

علق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، على إقصاء فريقه من ثمن نهائي الدوري الأوروبي، أمس الخميس، على يد سبورتنج لشبونة البرتغالي.
وتعادل أرسنال 1-1 مع ضيفه سبورتنج لشبونة في لندن في إياب دور الـ16، ليتعادلا 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة قبل أن يتأهل الفريق البرتغالي لدور الثمانية بفوزه 5-3 بركلات الترجيح.وخرج أرسنال من جميع مسابقات الكأس الثلاث التي شارك فيها هذا الموسم، لكنه يتقدم بفارق 5 نقاط في صدارة الدوري الممتاز، ويسعى للفوز بأول ألقابه للدوري منذ عام 2004.الفرق المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبي 2023 ولم يتبق أمام المدفعجية سوى 11 مباراة بداية من زيارة كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.
وقال أرتيتا لموقع أرسنال على الإنترنت: “إنها ضربة كبيرة، لكنها تضفي الوضوح على الموسم، إذ يتبقى لنا 11 مباراة في الدوري الممتاز، ونهائي كبير ضد كريستال بالاس.. يجب أن نركز على ذلك، وأن تكون الطاقة هناك ونتعلم من هذه الليلة”.
وأضاف: “علينا أن نتعلم منها، ولكن أفضل شيء الآن هو رد الفعل وإظهار نفس الالتزام والمزيد من الجودة واللعب بشكل أفضل ضد بالاس للتغلب عليهم”.
وتعرض أرتيتا لضربة مزدوجة أمس عندما تم استبدال تاكيهيرو تومياسو مبكرا، وغادر زميله المدافع ويليام ساليبا الملعب بعد فترة وجيزة.
وقال أرتيتا للصحفيين “إصابة تومياسو تبدو خطيرة للغاية، نظرا لرد فعله عقب الإصابة مباشرة وما قاله لي”.
واختتم “من الواضح أنه من المبكر جدا ومن الصعب معرفة حقيقة الأمر، بينما لا أعرف وضع ويليام، حيث كان يشعر ببعض الانزعاج ولم يستطع الاستمرار، لذلك اضطررنا إلى استبداله”.

Exit mobile version