Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد قرار الفيفا.. هل يشارك حسام عوار مع الجزائر أمام النيجر؟

لن يكون اللاعب حسام عوار متاحا مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، رغم إعلانه رسميا عن تمثيل “محاربي الصحراء” مستقبلا.
لاعب أولمبيك ليون الفرنسي صنع الحدث خلال الساعات الماضية، بعدما أطلق تصريحات قوية عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، معلنا الانضمام إلى “محاربي الصحراء” في الفترة المقبلة.”تحيا الجزائر”.. حسام عوار يكشف أول أهدافه مع “الخضر”
وكشف الإعلامي الجزائري سعيد فلاك أن حسام عوار، ورغم حسم كل أموره بصفة رسمية، وحصوله على الجنسية الجزائرية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلا أنه سيغيب عن المعسكر الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل، والذي يسبق مواجهتي النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
المصدر أوضح أن عوار طلب الإعفاء من جانب جمال بلماضي مدرب الجزائر لأنه غير جاهز من الناحية البدنية، ويعاني نقصا فادحا في المنافسات الرسمية، وبالتالي يفضل تأجيل انضمامه لتشكيلة “الخضر”.بعد فشل “الجلاكتيكوس”.. 3 مواهب عربية ترسم مستقبل سان جيرمانوأشار أيضا الى أن صاحب الـ24 عاما أخطر جمال بلماضي بأنه يرغب في الدخول بقوة مع الفريق وهو في أفضل جاهزيته، من أجل كسب قلوب الجزائريين بشكل مباشر.
وسيتأجل ظهور حسام عوار مع منتخب الجزائر حتى بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023 وانتقال اللاعب لفريق جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

Exit mobile version