Site icon العربي الموحد الإخبارية

هالاند: أخبرت غوارديولا أنني أرغب بتسجيل ثلاثيتين

قال إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي، أنه أخبر بيب غوارديولا أنه كان يرغب بتسجيل ثلاثيتين، وذلك بعد تسجيله 5 أهداف في فوز سيتي على لايبزيغ 7-0 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل الفريق لربع النهائي.
وكشف هالاند في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عما قاله لغوارديولا أثناء تبديله: “أخبرته (بيب غوارديولا) أنني أرغب بتسجيل ثلاثيتين، ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟”.
وتابع النجم النرويجي: “إنها ليلة كبيرة. أولاً، أنا فخور باللعب في هذه المسابقة، أحب ذلك. 5 أهداف. الفوز 7-0 أمر مذهل”.
ولدى سؤاله عن أفضل أهدافه، قال هالاند: “تفكيري مشوش. أتذكر التسديد ولكني لا أستطيع أن أفكر. لقد كنت متعباً للغاية بعد احتفالاتي”.
وأضاف: “قوتي الخارقة هي تسجيل الأهداف. هل يجب أن أكون صادقاً؟ تسجيل الكثير من الأهداف اليوم، لم أكن أعتقد ذلك. كنت أحاول فقط تسجيلها في الشباك. في الكثير منها كنت سريعاً في تفكيري، كنت أحاول وضعها (الكرة) في مكان ليس فيه حارس المرمى”.
وحول خطة لعب سيتي: “لقد تدربنا في الأمس على الضغط، خاصة في ملعبنا، علينا الجري والضغط. نحن جيدون جداً في الحصول على الكرة. في رأيي، يجب أن نفعل ذلك أكثر”.
وقال أيضاً: “أعتقد أنه يمكننا استخدام هذا (الضغط) بشكل أكبر، هناك مساحة للاعبين للعب. مقارنة بالعام الماضي والآن، يمكننا اللعب مع مهاجم في الخلف (منطقة الخصم) وهذا ما أحاول تحقيقه”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version