Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: اول هزيمة للأنصار في كأس الاتحاد الآسيوي، غوارديولا افضل مدرب في انكلترا وناتاليا وتامينا تحرزان لقب الزوجي

تلقى ​​الانصار​​ خسارة قاتلة أمام مضيفه ​السلط​ الأردني 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة ​كأس الاتحاد الآسيوي​ لكرة القدم.وفي مباراة ثانية أقيمت على استاد عمان الدولي تغلب ​الفيصلي​ الأردني على ضيفه تشرين السوري بهدف نظيف حمل توقيع يوسف أبو جلبوش. كما تعادل الحد البحريني مع ضيفه ​الوحدة​ السوري في المباراة التي جمعتهما على استاد المحرق بهدف لمثله.وفي مباراة ثانية أقيمت على استاد عمان الدولي تغلب ​الفيصلي​ الأردني على ضيفه تشرين السوري بهدف نظيف حمل توقيع يوسف أبو جلبوش.

كما تعادل الحد البحريني مع ضيفه ​الوحدة​ السوري في المباراة التي جمعتهما على استاد المحرق بهدف لمثله.

وفي اخبار كرة القدم الاوروبية، ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي ​بايرن ميونيخ​ بدأ محادثاته مع لاعب ليفربول ​جورجينيو فينالدوم​، تمهيداً للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أحرز مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا جائزة أفضل مدرب في إنكلترا لهذا العام، من قِبل رابطة المدربين بعدما قاد فريقه لتحقيق لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز وبطولة كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم.

عربيا، خطف ​الزمالك​ فوزاً قاتلاً من أمام ضيفه ​المصري البورسعيدي​ 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على إستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة 24 من ​​الدوري المصري​ الممتاز​ لكرة القدم.

وفي كرة السلة،عادل ​دنفر ناغتس​ ارقام السلسلة النهائية من المجموعة الغربية في دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية والتي تجمعه مع ​بورتلاند ترايل بلايزرز​، بعد فوزه في المباراة الثانية من السلسلة بفارق 19 نقطة وبواقع 109 – 128. في وقت تقدم ​ميلووكي باكس​ بمباراتين دون رد على ​ميامي هيت​ بعد فوزه في المباراة الثانية بفارق 34 نقطة وبواقع 132 – 98،

وفي المصارعة، ضمن منافسات ​​عرض الرو​​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مع استمرار الحضور الافتراضي للجماهير عبر الشاشات، سجلت ​تامينا​ و​ناتاليا​ فوزاً نارياً على نيا جاكس وشاينا في مباراة على لقب زوجي السيدات في WWE، وعند السيدات ايضاً فازت نكي كروس على راي ريبلي في تحدي التغلب على الوقت، في وقت خسرت اسوكا امام شارلوت فلير.
وعند الرجال فاز شايموس على همبرتو كاريو، وجاكسون رايكر على اي جاي ستايلز، بينما سقط اكسافير وودز امام ريدل، وفاز سيدريك الكسندر على شيلتون بنجامين، في وقت انتهت مواجهة درو ماكنتاير وكوفي كينغستون بدون حسم بعد الاعتداء الذي قام به بوبي لاشلي على الثنائي ما ادى الى حصول فوضى منعت حسم نتيجة المباراة، حيث كان من المتوقع ان يواجه الفائز من هذه المباراة

متفرقات دولية:

– حذرت وزارة الخارجية الأميركية مواطنيها من السفر إلى ​اليابان​ مستضيفة ​الألعاب الاولمبية 2020​ بسبب البطء في عملية التلقيح ضد ​كورونا​ حيث تلقى إثنين في المئة فقط اللقاح الكامل من سكان اليابان البالغ عددهم 125 مليون نسمة.

– طالب الرئيس الإستوني السابق ​توماس هندريك إلفيس​، ​الاتحاد الدولي لهوكي الجليد​ بمنع ​بيلاروس​ من المشاركة في بطولة العالم 2021 المقامة حاليا في ريغا بسبب الازمة السياسية.

– أشار الرئيس التنفيذي للاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، ​إيان ماكسويل​ إلى أن ​ستيف كلارك​ سيبقى في منصب مدرب المنتخب الأول، حتى مونديال 2022 في قطر.

Exit mobile version