Site icon العربي الموحد الإخبارية

“نحترم بعضنا ولكن”.. هازارد وأنشيلوتي يدقان طبول الحرب الباردة

اشتعلت حربا باردة بين البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني هازارد من الابتعاد عن المشاركة مع ريال مدريد بسبب الإصابات المتكررة، بالإضافة إلى وزنه الزائد، وهو ما أدى إلى تراجع مستوا الفني.ولكن على الرغم من شفاء هازارد في بعض الأوقات، إلا أن أنشيلوتي جعله حبيسا لمقاعد البدلاء في ظل توهج الثنائي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ورودريجو.
هازارد يبدأ الحرب الباردة
بدأ هازارد الحرب بشكل هادئ على أنشيلوتي بتصريحات غامضة لصحيفة “RTBF” البلجيكية، حيث قال: “أريد الشعور بأهميتي في ريال مدريد والاستمتاع بكرة القدم”.
وأضاف: “عندما تشعر بالأهمية، يكون لديك الثقة، لديك المشجعين معك، وبالتالي يصبح الأمر أسهل.. أنا أتدرب بشكل جيد، ولكن ما يجعل اللاعب على قيد الحياة هو المشاركة في المباريات، وأتمنى الحصول على ثقة المدرب”.النصر يتأهل لنصف نهائي كأس الملك.. وعقدة كريستيانو رونالدو تتواصلوتابع: “رغبتي دائما الاستمرار مع ريال مدريد، لكنني لا أعرف لأنني لا أشارك، وأعتقد أنه مر 3 أشهر على ظهوري الأخير مع الفريق”.
واختتم: “لكن رغم ذلك أحترم أنشيلوتي كثيرا وهو كذلك، ولكننا لا نتحدث على الإطلاق، وسيستمر احترامي له حتى إذا لم يجعلني ألعب”.
كيف رد أنشيلوتي على تصريحات هازارد؟
علق أنشيلوتي على تصريحات هازارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول الإنجليزي قائلا: “هازارد محق لأنني بالفعل لا أتحدث معه، ولكن الشيء الأهم أننا نحترم بعضنا البعض”.
وأكمل: “هازارد شخص صادق للغاية، أنا أحترم الجميع، هناك الكثير من المنافسة ويلعب فينيسيوس في هذا المركز، وهو يساهم كثيرا”.كيف ينجو الزمالك من موسم صفري عام 2023؟.. 3 بطولات في المتناولوأتم: “الشيء الأهم بالنسبة لي هو أن هازارد لا يزال يحترمني وأنا كذلك”.
ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول، مساء يوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

Exit mobile version