Site icon العربي الموحد الإخبارية

الإجابة عند جوارديولا ودي بروين.. ما حقيقة أزمة هالاند في مانشستر سيتي

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ولاعبه كيفن دي بروين، عن حقيقة وجود أزمة في الفريق، بطلها المهاجم إيرلينج هالاند.

وكان هالاند، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 28 هدفا، واجه انتقادات مؤخرا بداعي تذبذب مستواه، وذلك بعد بداية قوية بقميص مانشستر سيتي.وردا على هذه الانتقادات، قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا إن “هناك مجالا لتطور هالاند في جميع جوانب المباراة”.
من أجل دوري أبطال أوروبا.. جوارديولا يتخيل نفسه على عرش ريال مدريدوأَضاف المدرب الإسباني: “لا أحب أن يسجل لاعب واحد الأهداف من منطقة الجزاء لكن هذا مهم، نحتاج لذلك”.
وأتم: “لكن خارج منطقة جزاء المنافس، حيث لا يستطيع تسجيل الأهداف نحتاج منه أن يكون أكثر نشاطا، علينا النظر إلى ما يفعله وعليه أن يشارك فيما نفعله، لقد تطور وبإمكانه أن يصبح أفضل”.
من ناحية أخرى قال دي بروين، نجم وسط الفريق إن هالاند، على الرغم من انخفاض معدله التهديفي مقارنة ببداية هذا الموسم، فإن الفريق سعيد بما يقدمه المهاجم النرويجي الشاب.
وأضاف: “أشعر كأننا في بداية الموسم عندما كان كل شيء يسير على ما يرام وكنا نفوز بالعديد من المباريات ولم يكن هناك أي أخطاء لكن حين تفقد بعض النقاط فالأمر يختلف”.
أحدهم غاب لشهرين.. “العائدون” يشعلون كلاسيكو برشلونة وريال مدريدوأردف: “لا أشعر أن هناك أي مشكلة. لم أسمع أي شيء عن الفريق من إرلينج أو أي شخص آخر”.
وأتم: “الجماهير تحكم على الطريقة التي نلعب بها. ربما في بعض المباريات نلعب بشكل أفضل عن السنوات السابقة، لكن في بعض المباريات مثل كريستال بالاس على ملعبنا (حين سجل هالاند ثلاثية في الفوز 4-2) كان سببا في تحقيقنا للفوز”.

Exit mobile version