Site icon العربي الموحد الإخبارية

مصطفى محمد أم ديلور؟.. الأرقام تحسم المنافسة العربية في فرنسا

يشهد الدوري الفرنسي منافسة عربية خالصة، بين المصري مصطفى محمد والجزائري أندي ديلور، على مقعد مهاجم فريق نانت.
وسجل مصطفى محمد هدف التعادل لفريقه نانت أمام نيس، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في الدوري الفرنسي، وبذلك كسر مصطفى محمد صياما طويلا عن التهديف، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة لصالح زميليه الكاميروني إيجناتيوس جاناجو والجزائري أندي ديلور.القوة الجوية ضد الشباب.. البطولة العربية للأندية تبدأ بتعادل مثيرماذا قدم مصطفى محمد مع نانت؟أنطوان كومبواريه، مدرب نانت، برر جلوس مصطفى محمد كثيرا على مقاعد البدلاء، بقوله: “لا توجد مشكلة مع أي لاعب بالفريق، بل توجد منافسة قوية في خط الهجوم مع ديلور وجاناجو”.وأضاف: “المنافسة القوية بين المهاجمين أمر أفضله كثيرا، لأنه في مصلحة الفريق، وسأمنح مصطفى محمد مزيدا من الوقت، ليكون سعيدا مثل باقي زملائه، ولن أتركه يرحل”.

وتبدو لغة الأرقام في صف اللاعب المصري، حيث شارك مصطفى محمد في 20 مباراة أساسيا و15 مرة بديلا، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 لزملائه.ماذا قدم أندي ديلور مع نانت؟أما الكاميروني جاناجو فقد سجل 5 أهداف وصنع 3 لزملائه خلال مشاركته في 15 مباراة أساسيا و11 مرة بديلا، بينما يبقى الجزائري ديلور الحلقة الأضعف.من أجل دوري أبطال أوروبا.. جوارديولا يتخيل نفسه على عرش ريال مدريدوسجل ديلور هدفين فقط في 4 مباريات شارك فيها أساسيا، وأخرى بديلا، منذ انضمامه لصفوف نانت في يناير/كانون الثاني الماضي، قادما من نيس على سبيل الإعارة.
ويلعب مصطفى محمد بصفوف نانت على سبيل الإعارة من جالطة سراي التركي مقابل 250 ألف يورو، مع وجود بند للشراء بقيمة 5.7 مليون يورو.وتردد أن النادي الفرنسي يرغب في تخفيض مبلغ بند الشراء، مما دفع نادي جالطة سراي للتلويح باستعادة المهاجم المصري مجددا، لرفضه أي محاولة لتخفيض مكسبه من الصفقة.

Exit mobile version