Site icon العربي الموحد الإخبارية

دوري أبطال أوروبا يُشعل حربا في توتنهام.. هل يرحل كونتي؟

اشتعلت حربا قوية بين صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعدما ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام ميلان الإيطالي.
وودع توتنهام بطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ميلان بهدف دون رد في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.وترك هذا الخروج أثرا سلبيا داخل اللاعبين وتحديدا بعد التعادل سلبيا في مباراة الإياب بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث جاء على رأس الغاضبين المهاجم البرازيلي ريتشارلسون والذي شن هجوما ناريا على مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.بعد رحلة ليفربول.. فيرمينو يعرض نفسه على عملاق الدوري الإسبانيريتشارلسون قال في تصريحات إعلامية: “لا أفهم بعض القرارات الخاصة بكونتي ومساعده، لأنني أقدم موسما مميزا ولكنني أعاني من الجلوس بديلا وسألت عن الأسباب في العديد من المرات ولكن لم أحصل على إجابة”.
وأضاف: “لن أبكي على اللبن المسكوب وأتحدث عن أشياء أخرى، لكنني لاعب محترف ولست مغفلا وأفهم كل شيء”.وأكمل هدفي هو المشاركة أساسيا لأنني أقدم كل ما لديّ وأقوم بعمل جيد، لكن الإصابة التي تعرضت لها بعد كأس العالم أثرت على المستوى قليلا، فهو موسم سيء بكل تأكيد”.
كيف رد كونتي على ريتشارلسون؟
قرر كونتي الرد على ريتشارلسون في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نوتنجهام فورست، مساء يوم السبت، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.ما هو تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز؟ عقدة كبيرة في جنوب أفريقياوقال كونتي: “لقد شاهدت مقابلة ريتشارلسون فهو لم ينتقدني بل انتقد مستواه هذا الموسم، هو قال إن مستواه سيء وأنا أتفق معه”.
وتابع: “رغم هذه التصريحات الغريبة، فإن موسم ريتشارلسون لن ينتهي بعد، ولا تزال أمامه الفرصة للمشاركة أساسيا بشرط الاجتهاد في التدريبات”.
واختتم: “ريتشارلسون تعرض للعديد من الإصابات خلال الموسم الحالي وسجل الكثير من الأهداف ولكنه لم يعد كما كان بعد كأس العالم، كان مقرفا للغاية كما قال”.
هل يرحل كونتي عن تدريب توتنهام؟
وفقا لصحيفة “جارديان” البريطانية، فإن كونتي اقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستوى الفريق والوداع الأوروبي فضلا عن أزماته مع اللاعبين.
وأكدت أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق الأسبق بات مرشحا بقوة للعودة بجانب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي.
ومن المنتظر أن تحسم الإدارة موقف كونتي عقب نهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي نية لاستمراره مع الفريق اللندني.

Exit mobile version