Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر يونايتد يهزم عمالقة أوروبا.. 7 أرقام مميزة في ليلة الدوري الأوروبي

تم تحديثه الجمعة 2023/3/10 02:28 ص بتوقيت أبوظبي
أسدل الستار على مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي والتي أقيمت مساء يوم الخميس.

وأقيمت 8 مباريات مختلفة، يأتي على رأسها مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد ريال بيتيس الإسباني، والتي انتهت بفوز “الشياطين الحمر” 4-1.وفاز روما الإيطالي على ريال سوسيداد الإسباني بهدفين دون رد، وحقق باير ليفركوزن الألماني نفس الانتصار على فرينكفاروزي المجري.”محبطون ولكن”.. ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد صفعة الاتحاد الثانية؟وتعادل سبورتنج لشبونة البرتغالي مع أرسنال الإنجليزي بهدفين لكل منهما، فيما انتصر إشبيلية الإسباني على فنربخشة التركي 2-0.
وفاز يوفنتوس بهدف دون رد على فرايبورج الألماني، بينما تعادل شاختار الأوكراني مع فينورد الهولندي بهدف لمثله.
7 أرقام تزين ليلة الخميس من الدوري الأوروبي
عزز مانشستر يونايتد رقم انتصاراته هذا الموسم بوصوله إلى 31 فوزا بكافة البطولات، أكثر من أي فريق آخر بمختلف الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.غضب وتذمر.. كيف تعامل رونالدو مع خسارة النصر أمام الاتحاد؟ (فيديو) ويتفوق رجال المدرب إيريك تين هاج على كافة عمالقة أوروبا، إذ يليه ريال مدريد، برشلونة، نابولي، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان برصيد 27 فوزا.كما وصل ماركوس راشفور، نجم مانشستر يونايتد، للهدف رقم 26 له في كافة المسابقات، ليصبح ثالث أكثر اللاعبين تهديفا خلال الموسم الحالي بين لاعبي الدوريات الكبرى.ولا يتفوق على راشفورد سوى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي (33 هدفا) وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (30 هدفا).عقدة رونالدو أمام حمدالله.. 7 أرقام من كلاسيكو الاتحاد والنصروأحرز مانشستر يونايتد 12 هدفا من الهجمات المرتدة خلال الموسم الحالي، وهو أكثر فرق الدوريات الـ5 الكبرى قياما بهذا الأمر.
مانشستر يونايتد سجل أيضا هدفين أو أكثر على مدار 15 مباراة متتالية على أرضه خلال الموسم الحالي، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2000.
وسجل المهاجم الهولندي فوت فيجورست هدفه الأول مع “الشياطين الأحمر” منذ انضمامه للفريق في يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك بعد 23 تسديدة.
وأصبح باولينيو مهاجم سبورتنج لشبونة، ثاني لاعب يسجل أمام أرسنال وتوتنهام في موسم واحد من المسابقات الأوروبية، وذلك بعد المغربي يوسف العربي رفقة أولمبياكوس في موسم (2019- 2020).
وسجّل باولينيو هدفًا في شباك توتنهام، بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
هدف جوان جوردان لاعب إشبيلية الأول في شباك فنربخشة يحمل الرقم 400 للفريق الأندلسي في المسابقات الأوروبية بمختلف مسمياتها.

Exit mobile version