Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الإخفاق الأوروبي.. كيف صدم ميسي موهبة بايرن ميونخ؟

تسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في صدمة جمال موسيالا، صانع ألعاب بايرن ميونخ، بعد مباراة الفريقين.

وحقق بايرن ميونخ فوزا ثمينا على حساب باريس سان جيرمان بثنائية دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب “أليانز أرينا”، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.وتأهل العملاق البافاري للدور ربع النهائي بالفوز في مجموع المباراتين بثلاثية نظيفة، حيث انتصر ذهابا بهدف دون رد.قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر.. الأمن يطرد مشجعا بسبب الطرف الثالثووفقا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن جمال موسيالا موهبة بايرن ميونخ طلب من ميسي الحصول على قميصه بعد صافرة النهاية، وهو ما وافق عليه النجم الأرجنتيني، حيث أخبره بأنه سيمنحه له في النفق.وأوضحت الصحيفة الألمانية أن جمال موسيالا ذهب للنفق المؤدي لغرفة خلع الملابس للبحث عن ميسي من أجل الحصول على قميصه.
وأكدت أن اللاعب الألماني الشاب ظل وافقا لفترة طويلة، لكنه لم يعثر على ميسي في النهاية، ليتجه إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالعملاق البافاري.جماهير الاتحاد تستنجد بـ”ميسي الجريح” قبل مواجهة رونالدو (صورة)وأوضح جمال موسيالا في تصريح أبرزته صحيفة “بيلد” قائلا: “حاولت العثور على ميسي، لكنني لم أجده في أي مكان”.وكان موسيالا أكد في وقت سابق أن ميسي هو مثله الأعلى في كرة القدم، لافتا إلى أنه يقوم بأشياء ليست طبيعية.
وودع ميسي منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بواقع مرة مع برشلونة ومرتين مع باريس سان جيرمان.
وتشير تقارير صحفية إلى أن ميسي سيرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، بعدما فشل في قيادة “البي إس جي” لتحقيق اللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

Exit mobile version