Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: راموس يغيب عن اليورو، هازارد يرغب بالرحيل عن ريال مدريد والسوبر الايطالي يعود للسعودية

كشف المدير الفني ل​منتخب اسبانيا​، ​لويس انريكي​، عن قائمة اللاعبين التي استدعاها للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020. وشهدت القائمة غياب قائد ريال مدريد ​سيرجيو راموس​، الذي عانى من اصابة في الفترة الأخيرة أبعدته عن مباريات الملكي، كذلك غياب زميله ناتشو رودريغيز.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان لاعب نادي ريال مدريد البلجيكي ​ايدين هازارد​ يرغب في الخروج من السانتياغو بيرنابيو قبل بداية الموسم القادم

على صعيد آخر، كشف موقع توتو ميركاتو أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ سافر ليلة الأحد – الاثنين إلى مدينة لشبونة، وذلك كي يبدأ استعداداته مع منتخب البرتغال للمشاركة في بطولة ​كأس أمم أوروبا 2020​.

وقلب ​الكويت​ الكويتي تأخره أمام منافسه ​شباب الامعري​ الفلسطيني 0-1 إلى إنتصار عريض 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة ​كأس الاتحاد الآسيوي​ لكرة القدم. وفي مباراة ثانية سقط ​المحرق​ البحريني 2-3 أمام مركز بلاطة الفلسطيني.

وفي كرة المضرب، أكدت لاعبة التنس التونيسية ​انس جابر​ استعداداها لمنافسات بطولة رولان غاروس المفتوحة لكرة المضرب التي تعتبر احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى التي تقام على الاراضي الترابية.

متفرقات دولية:

-بعد أن قام المليونير الصيني، هي شيهوا، بشراء نادي زيبو كوجو، المنتمي لدوري الدرجة الثانية الصيني لكرة القدم، طلب من مدرب الفريق الالتزام بشرطين، وهو اجباره على اقحام ابنه في التشكيلة الأساسية، رغم وزنه الزائد، الذي يبلغ نحو 126 كيلوغراما، ناهيك أيضا عن تنفيذ جميع الركلات الثابتة بما فيها ضربات الجزاء.

-تعرض نجم نادي لوس انجلوس ليكرز ​ليبرون جايمس​ الى اصابة خلال المباراة الافتتاحية من السلسلة النهائية التي جمعت فريقه مع نادي فينيكس صانز وانتهت بفوز الصانز بفارق تسع نقاط وبواقع 99 – 90.

-تعود النسخة المقبلة من الكأس السوبر الايطالية التي ستجمع بين إنتر ويوفنتوس الى السعودية، بعد غيابها العام الماضي عن المملكة بسبب جائحة فيروس كورونا، وفق ما أعلنت رابطة الدوري الايطالي.

Exit mobile version