Site icon العربي الموحد الإخبارية

مقابلة الأساطير.. ليفربول يروج لحوار مرتقب مع محمد صلاح “التاريخي”

يجهز نادي ليفربول الإنجليزي حوارا خاصا لنجمه المصري محمد صلاح، بعد إنجازه التاريخي مع “الريدز” في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.
وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لانتصار تاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، قبل أيام قليلة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.الفرعون صاحب الـ30 عاما سجل هدفين خلال سباعية يونايتد، ليصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في البريميرليج برصيد 129 هدفا، متخطيا روبي فاولر أسطورة الريدز بفارق هدف وحيد.تطور جديد وحيلة.. هل تعود كأس العالم للأراضي العربية؟ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يجمع بين محمد صلاح والإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة النادي، وأمامهما شاشة عرض تقوم بالعد التنازلي مثل شاشات السينما.
وكتب حساب النادي الإنجليزي تعليقا على الفيديو قال فيه: ” عندما يقابل ستيفي صلاح.. يأتي قريبًا”.
وكان محمد صلاح قد تمكن من كسر رقم جيرارد قبل أيام قليلة على المستوى الأوروبي، حيث بات الهداف التاريخي لـ”الريدز” في المسابقات الأوروبية برصيد 42 هدفا.بسبب مغني راب.. هل يغير محمد صلاح حذاءه في الموسم المقبل؟كما أنه بات الهداف التاريخي للأفارقة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا متساويا مع الإيفواري ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي الإنجليزي السابق.

Exit mobile version