Site icon العربي الموحد الإخبارية

بايدن يتعرض لهجوم كبير بعد وصفه الهجوم على اليهود بـ”الحقير”

عبر الرئيس الأمريكي، جوبايدن، الاثنين، عن ادانته للهجمات التي يتعرض لها أتباع الديانة اليهودية في الولايات المتحدة.
وقال بايدن في منشور على صفحته بموقع فيسبوك :” الهجمات الأخيرة على الجالية اليهودية حقيرة .. يجب أن تتوقف”.

وفجر منشور بايدن غضبا واسعا بين المعلقين الذين لم يتردد معظمهم عن مهاجمة الرئيس باعتباره غضب للهجوم على اليهود ولم يبد أي تأثر بمئات الفلسطيين الذين قتلوا وأصيبوا خلال العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وقال أحد المعلقين ويدعى بالاش محمود :” رفضت الاعتداء على الاعتداء على اليهود ولكن لماذا لم تحتج على الاعتداء على الفلسطينيين …  اتمنى ان تكون حياديا”، وهو نفس الأمر الذي ذهب إليه معلق آخر يدعى كيموتاي كيمبوي الذي اعتبر أن انحياز بايدن إلى جانب الاحتلال الإسرائيلي يسبب مشاكل أكثر مما يفيد.
وذهب معلق آخر إلى مطالبة بايدن بمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي ولو لمرة واحدة جراء الاعتداءات المتكررة على الفلسطينيين بدلا من إرسال الأسلحة له.
 
   ولم يتوقف الهجوم على بايدن هنا، إذ ذهب معلقون آخرون إلى أن أمريكا وجو بايدن شريكة في قتل الفلسطينيين من خلال الدعم العسكري اللامحدود الذي يقدم إلى الاحتلال الإسرائيلي.
 
 

وسخر آخرون من منشور الرئيس الأمريكي معتبرين أنه يعتقد أن اليهود هم من يتعرضون للقتل في القدس وغزة وسائر المناطق وليس الفلسطينيين.

وأكد معلق آخر وصف نفسه باليهودي الأمريكي ادانته لتصرفات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين الذين لديهم الحق باقامة دولة مستقلة، لكنه دعا إلى عدم ربط اليهود في أمريكا بسلوك الاحتلال الإسرائيلي.

واتهم آخرون بايدن بخداع الناس عندما استخدم شعارات “إنسانية” خلال حملته الانتخابية للفوز على الرئيس السابق دونالد ترامب.
 

 

Exit mobile version