Site icon العربي الموحد الإخبارية

برينتفورد يواصل صموده دون خسارة للمباراة 11 على التوالي في الدوري الإنجليزي

انتصر نادي برينتفورد على ضيفه فولهام في ختام مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الاثنين، ليواصل صموده الكبير، دون أي خسارة للمباراة 11 على التوالي، في مسابقة البريميرليغ.
افتتح إيثان بينوك أهداف المباراة في الدقيقة 6 لصالح برينتفورد، وعدل فولهام النتيجة عند الدقيقة 39 بواسطة اللاعب المتألق في الآونة الأخيرة، مانور سولومون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.
مع بداية الحصة الثانية، أعاد إيفان توني التقدم للفريق المحلي بهدف أحرزه إثر ركلة جزاء نفذها بشكل صحيح في الدقيقة 53.
وأنهي اللاعب الدنماركي ماثياس يانسن على آمال النادي اللندني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85، ليفسد أهمية الهدف الذي سجله البرازيلي كارلوس فينيسيوس لفولهام في الدقيقة التاسعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع (90+9).
سلسلة برينتفورد دون خسارة
بدأت سلسلة برينتفورد دون أي خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، الموافق 29 أكتوبر 2022، عندما تعادل مع ضيفه ولفرهامبتون 1/1.
وتمكن فريق المدرب الدنماركي توماس فرانك من التعادل مع نوتنغهام فورست خارج قواعده، ثم هزم مانشستر سيتي بهدفين لهدف على ملعب طيران الاتحاد في مفاجأة كبيرة قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022.
وبعد العود من كأس العالم، تعادل برينتفورد مع ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/2، ثم فاز على ملعب وست هام يونايتد 2/0، وتجاوز ليفربول 1/3 على ملعب غريفين بارك 1/3.
وفي الجولات الست الماضية، انتصر برينتفورد 3 مرات أمام بورنموث وساوثامبتون وفولهام، وتعادل في مثلهم أمام ليدز يونايتد وأرسنال وكريستال بالاس.
وصعد الفريق إلى المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول صاحب المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

Exit mobile version