Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيرمينو يفكر في الرحيل عن ليفربول

كشفت وسائل إعلام إنكليزية الجمعة، عن أن روبرتو فيرمينو مهاجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم، سيترك فريقه ليفربول في نهاية الموسم، بعد ثماني أعوام من انضمامه إلى ملعب أنفيلد.
وقرر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ترك الـ«ريدز» مجانًا بدلاً من تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وفقًا لقناتي «سكاي سبورتس» و«بي بي سي».
ولعب فيرمينو الذي سجل 102 هدفًا في 352 مباراة مع النادي، دورا أساسيا في عودة ليفربول إلى قمة الكرة الإنجليزية والأوروبية تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.
وتوج فيرمينو الذي انضم الى ليفربول في عام 2015 قادما من هوفنهايم الألماني، العديد من الألقاب مع ليفربول أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020، وكأس الاتحاد الإنجليزي 2022 وكأس الرابطة الإنجليزية 2022 ومونديال الأندية 2019.
وخرج فيرمينو الذي شكل ثلاثيا هجوميا مرعبا مع الدوليين المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانيه المنتقل إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي، من خطط كلوب هذا الموسم مفضلا عليه البرتغالي ديوجو جوتا والكولومبي لويس دياس والأوروجوياني داروين نونييس والهولندي كودي غاكبو.
ويعتبر فيرمينو واحدا من خمسة لاعبين في ليفربول تنتهي عقودهم في نهاية هذا الموسم الذي شرع مسؤولوه في إعادة بناء كبيرة للفريق.

Exit mobile version