Site icon العربي الموحد الإخبارية

هالاند إلى ريال مدريد؟ جوارديولا يرد للمرة الأولى

تفاعل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مع تصريحات رافاييلا بيمينتا وكيلة أعمال لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند، بخصوص إمكانية انتقال الأخير إلى ريال مدريد الإسباني.

وانضم هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادما من بروسيا دورتموند الألماني، ويقدم اللاعب مستويات مذهلة بين صفوف بطل إنجلترا ويأمل في التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.بالرقم 14.. نجم نابولي يغازل ريال مدريد وفي تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية يوم الجمعة، رد جوارديولا بشكل ساخر على تصريحات بيمينتا بقوله “في الحقيقة ليس لديّ ما أقوله، لن أرد عليها أبدا ولا تعليق”.
وقالت بيمينتا في تصريحات إعلامية خلال وقت سابق إن “ريال مدريد يمتلك أشياء خاصة تجعله يمثل حلما لجميع اللاعبين، وكل الأمور تبقى مفتوحة في كرة القدم”.الكشف عن الثلاثي المغربي المشارك في كأس الملك سلمان للأندية
واختتمت بقولها:” ريال مدريد يحافظ على هذا السحر الخاص به دائما، خاصة على صعيد دوري أبطال أوروبا بشكل أكبر أيضا من الدوري الإسباني”.ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى نهاية يونيو/ حزيران 2027، ويمثل قوة كبيرة في خط هجوم الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة.وخاض هالاند 33 مباراة بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم، سجل خلالها 33 هدفا وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة حتى الآن.

Exit mobile version