Site icon العربي الموحد الإخبارية

من الكمال إلى الترنح.. كيف عصف زلزال ريال مدريد بقطار الأهلي المصري؟

تراجع مستوى فريق الأهلي المصري بشكل ملحوظ في كافة البطولات منذ خسارته أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 1-4، في منتصف الشهر الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في المغرب.ومنذ تلك الخسارة، حقق الأهلي نتائج متراجعة للغاية على المستويين المحلي والأفريقي، فضلا عن مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية ضد فلامنجو البرازيلي.نحو المونديال.. منتخب السنغال يخطف بطاقة التأهل من أمم أفريقيا للشبابالأهلي حقق 5 انتصارات قبل مباراة ريال مدريد، ولكنه بعد السقوط انتصر مرة وحيدة من 5 مواجهات أخرى بكافة المسابقات.
ماذا قدم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد؟
في آخر 5 مباريات قبل مواجهة ريال مدريد، حقق الأهلي 5 انتصارات بنسبة نجاح 100%، بواقع انتصارين بالدوري المصري ومثلهما في كأس العالم للأندية وفوز وحيد بكأس مصر.
المارد الأحمر هزم سموحة بنتيجة 3-1 في نصف نهائي كأس مصر، ثم انتصر على الزمالك بثلاثية دون رد والبنك الأهلي بهدف نظيف في الدوري المصري، قبل أن يصعق أوكلاند سيتي النيوزيلندي 3-0 في مستهل مشواره بالمونديال ثم هزم سياتل الأمريكي 1-0 بدور الثمانية.5 صعوبات تهدد الأهلي أمام القطن في موقعة دوري أبطال أفريقياماذا قدم الأهلي بعد مواجهة ريال مدريد؟
الأهلي اصطدم بريال مدريد، ليسقط برباعية مقابل هدف، لكن كل شيء تغير تماما بعد تلك المباراة، إذ حقق فوزا وحيدا في 5 مباريات بعد مواجهة “الميرينجي”.
وسقط العملاق المصري أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 2-4 في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال، ثم خسر أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في مستهل مشواره الأفريقي.
وحقق الفوز على أسوان في الدوري المصري الممتاز بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-2، قبل أن يسقط في فخ الداخلية 1-1.

Exit mobile version