Site icon العربي الموحد الإخبارية

كأس هيروسانتوش.. ميجايالا وكارناتاكا إلى النهائي

تأهل فريقا ميجايالا وكارناتاكا الهنديين، إلى نهائي بطولة كأس هيروسانتوش لكرة القدم، في نسختها الـ76 التي تستضيفها الرياض وتنظم للمرة الأولى خارج الهند.
وجاء بلوغ ميجايالا إلى النهائي عقب تخطي نظيره بنجاب «2-1»، في أولى مواجهات الدور نصف النهائي على ملعب الملك فهد الدولي، فيما كسب كارناتاكا منافسه سيرفيس «3-1» في المواجهة الثانية على الملعب ذاته.
وفي المباراة الأولى قلب ميجايالا تأخره أمام بنجاب إلى فوز بهدفين، حيث تقدم الثاني بالهدف الأول عند الدقيقة 16 قبل أن يعود ميجايالا بالتعادل عند الدقيقة 37 وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.
وفي الشوط الثاني تمكن ميجايالا من حسم المواجهة بهدف قاتل عند الدقيقة 90+1 ليخرج فائزًا «2-1»
وفي المباراة الثانية تكرر السيناريو ذاته حيث تقدم سيرفيس بهدف السبق عند الدقيقة 40 لكن فرحتهم لم تستمر أكثر من 3 دقائق حيث أدرك كارناتاكا التعادل 43 قبل أن يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 45+1 وينهي الشوط الأول متقدمًا 2-1 ويعزز تقدمه بالهدف الثالث عند الدقيقة 77.
وتجري مباراتي النهائي والمركز الثالث على ملعب الملك فهد الدولي، السبت المقبل.
يُذكر أنها المرة الأولى التي تلعب فيها البطولة خارج الهند، وذلك في إطار مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الهندي وقعت في أكتوبر الماضي، ضمن جهود الاتحاد السعودي لتعزيز أطر التعاون مع كافة الاتحادات بمختلف القارات.

Exit mobile version