Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف يفكر برشلونة لتعويض خسائر انتكاسته الأوروبية؟

يبحث فريق برشلونة الإسباني عن طرق جديدة لتعويض الخسائر التي لحقت به بعد إقصائه من المسابقات الأوروبية خلال الموسم الحالي.
وحقق برشلونة انتكاسة أوروبية جديدة بعد مغادرة الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الخميس الماضي بالخسارة 3-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الملحق المؤهل لدور الـ16.وخسر النادي ما يقرب من 26 مليون يورو بسبب إقصائه المبكر من الدوري الأوروبي، وقبلها فشله في تجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث بمجموعته خلف بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.بعد الوداع الأوروبي.. تشافي يفند أسباب نكسة برشلونة
ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة سيعمل الآن على إيجاد فرص للعب مباريات ودية من أجل محاولة تعويض الخسائر المالية وتحسين عوائده، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون أمامه ستة أسابيع بدون مباراة في منتصف الأسبوع بعد الإقصاء الأوروبي.
ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يسعى فيها برشلونة للحصول على دخل من خلال المباريات الودية في منتصف الموسم، حيث سبق أن سافر إلى أستراليا نهاية العام الماضي للعب ضد فريق من الدوري الأسترالي في سيدني، وحصل على نحو 5 ملايين يورو مقابلا لتلك المباراة الذي فاز بها 3-2.هل يضطر ليفربول لبيع محمد صلاح؟.. باريس سان جيرمان يترقب
وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة سيبحث في الوقت الحالي عن خوض جولة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الصيف المقبل.
يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد حامل اللقب، كما وصل الفريق الكتالوني لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليضرب موعدا مع نظيره الملكي.

Exit mobile version