Site icon العربي الموحد الإخبارية

بين التحذير والخوف.. فيريرا يوجه 3 رسائل قبل قمة الترجي والزمالك

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك المصري نظيره الترجي التونسي من انتفاضة “الفارس الأبيض” قبل مواجهتهما في دوري أبطال أفريقيا.
ويستضيف استاد رادس بتونس، مباراة القمة بين الترجي والزمالك، مساء يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.الترجي التونسي يدخل المباراة متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من تحقيق انتصارين، فيما يتذيل الزمالك الترتيب بنقطة واحدة من خسارة وتعادل.”يعاني ولكن”.. مدرب الترجي يراوغ الزمالك قبل كلاسيكو أفريقياوضع الزمالك في جدول ترتيب يُبرهن على الحالة السيئة التي يمر بها الفريق والتي لا تقتصر على المستوى الأفريقي فقط، بل أنه يعاني بشدة على المستوى المحلي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.
ورغم هذا التراجع، يرى فيريرا أن الزمالك قادر على تخطي عقبة الترجي لأنه يمتلك العديد من الأسلحة القوية بالإضافة إلى أن “الفارس الأبيض” اعتاد على مثل هذه التحديات الصعبة.
ماذا قال فيريرا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الترجي والزمالك؟قال فيريرا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “نعلم قوة الترجي بكل تأكيد، نحن لا نمر بأفضل مراحلنا في الوقت الحالي، فقط حققنا نقطة واحدة من مباراتين، ولكن ذلك لا يقلل من قوتنا لأننا أبطال مصر بتحقيق الثنائية المحلية الأخيرة المتمثلة في الدوري والكأس”.موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023وأضاف: “الزمالك نادٍ كبير ومن أكبر الفرق في أفريقيا ويدخل أي مباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، لذا نحن نسعى لإثبات جدارتنا أمام الترجي والعودة بالانتصار”.
وأكد فيريرا أن الترجي يمتلك إمكانيات قوية كحال جميع الفرق التونسية ويمتلك ميزة اللعب على أرضه أمام جماهيره، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الزمالك يحب مثل هذه التحديات الصعبة.
وأوضح: “لا نعتمد على لاعب بعينه لأننا فريق متكامل والجميع قادر على صناعة الفرق وجلب نقاط المباراة، أهم شيء بالنسبة لي هو تحقيق التوازن النفسي أولا ومن ثم سنعرف طريق الانتصارات”.وعبر فيريرا عن تخوفه من الحضور الجماهيري الكبير، قائلا: “الجماهير دائما ما تصنع الحدث وتشكل الضغط على الخصوم، لكننا نعرف التعامل معها، وأتمنى أن يسمح المسؤولون في مصر بدخول 40 ألف متفرج في المباريات”.برعاية جوارديولا.. صدمة تنتظر رياض محرز في مانشستر سيتيوأردف: “تحدثت عن هذا الوضع من سنوات طويلة، لكنه لم يتغير، فقد واجهنا النجم الساحلي في وقت سابق وعانينا من الحضور الجماهيري وخسرنا وقتها بخمسة أهداف”.واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلا: “الجماهير تعطي تأثيرا كبيرا للمباريات، ومن الممكن عدم سماع صافرة الحكم من شدة الضغط”.

Exit mobile version