Site icon العربي الموحد الإخبارية

رب ضارة نافعة.. هل يستفيد رونالدو “السوبر” من صدمة تاليسكا؟

تلقى النصر السعودي صدمة قوية خلال الساعات الأخيرة، متمثلة في إصابة البرازيلي أندرسون تاليسكا، وتأكد غيابه عن مباراة ضمك القادمة.

ويحل النصر ضيفا على ضمك، السبت المُقبل، في إطار منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إصابة تاليسكا في العضلة الخلفية، على أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.هل يقام الكلاسيكو في المكسيك؟.. الدوري الإسباني يثير الجدلوأوضح النادي السعودي أن الجناح البرازيلي صاحب الـ29 عاما، سيسافر إلى البرازيل من أجل الخضوع للعلاج في أحد المراكز المتخصصة في الإصابات.
كم مباراة سيغيب فيها تاليسكا عن النصر؟
وحال غياب تاليسكا عن النصر لمدة 4 أسابيع كما ذكر النادي، فإن “العالمي” سيفتقد خدماته في 6 مباريات على التوالي.
البداية مع ضمك ثم الباطن واتحاد جدة وأبها والعدالة في الدوري السعودي، بجانب مواجهة أبها مجددا في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك).
هل يواصل كريستيانو رونالدو تألقه؟
من المؤكد أن غياب تاليسكا يمثل ضربة قوية للمدرب الفرنسي رودي جارسيا، نظرا لأهميته الكبيرة في صناعة اللعب والتهديف.نهاية الرحلة الدولية.. اعتزال سيرجيو راموس بعد عام الغيابولكن منذ وصول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، فقد غاب تاليسكا عن مباراة واحدة فقط وكانت ضد الوحدة في الجولة الـ16 من الدوري السعودي.
تاليسكا غاب وقتها بسبب الطرد الذي تعرض له ضد الفتح في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، لينجح رونالدو في قيادة “العالمي” لتحقيق الفوز على الوحدة برباعية نظيفة، حملت توقيعه بمفرده.
وفي المباراة التالية ضد التعاون، لم يشارك تاليسكا في التشكيلة الأساسية وإنما حل بديلا، ولكنها شهدت صناعة رونالدو لهدفي الفوز بنتيجة 2-1.هذا يعني أن رونالدو سجل 4 أهداف في مباراة واحدة بدون تاليسكا، أكثر مما أحرز في حضرة اللاعب البرازيلي.
ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع النصر؟
شارك كريستيانو رونالدو مع النصر في 5 مباريات حتى الآن، أسهم خلالها في تسجيل 7 أهداف (سجل 5 وصنع 2).المغامرة مستمرة.. الدحيل يتجاوز الشباب في دوري أبطال آسياويعد رونالدو أكثر لاعب مشاركة في الأهداف خلال مباريات الدوري السعودي منذ انطلاق عام 2023.
ودخل رونالدو التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب في الأسبوع من الدوري السعودي في آخر أسبوعين، بعد تألقه أمام الوحدة والتعاون.

Exit mobile version