Site icon العربي الموحد الإخبارية

اللاعبون سعداء ودياز غاضب.. ماذا قال نجوم الهلال بعد مباراة شباب الأهلي؟

تم تحديثه الثلاثاء 2023/2/21 01:44 ص بتوقيت أبوظبي
أعرب نجوم الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا عن سعادتهم بالفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي والوصول إلى ربع نهائي البطولة.
وبلغ الهلال ربع نهائي البطولة الآسيوية بعد فوزه في قمة عربية على شباب الأهلي دبي بنتيجة 3-1 (الإثنين) ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.وسجل أهداف الهلال كل من النيجيري أوديون إيجالو والكوري الجنوبي هيون سو جانج والأرجنتيني لوسيانو فييتو في الدقائق 17 و73 و79، وردَّ السوري عمر خربين بهدف لشباب الأهلي في الدقيقة 86.نحو حلم الخامسة.. الهلال يعبر شباب الأهلي لربع نهائي دوري أبطال آسيا
ماذا قال رامون دياز بعد الفوز على شباب الأهلي؟ورغم اقتناص بطاقة التأهل، اعترف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، بعدم تقديم فريقه المستوى المأمول أمام شباب الأهلي.وقال دياز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”سعيد بالنتيجة ولكني لست راضيا عن الأداء خاصة في الشوط الثاني، لم يكن هذا المستوى المنتظر، نظرا للإمكانيات العالية التي يملكها الفريق”.وأضاف: “فريقنا جاء من مشاركة كأس عالم للأندية بمستوى عال، أحدثت بعض التغييرات في التشكيل خللا في بعض الخطوط، كما ارتكبنا عدة أخطاء أثناء سير المباراة، ربما كان للتقدم المبكر دورا في هذا التراخي”.وعن منافسه المفضل في الدور المقبل، أتم مدرب الهلال قائلا: “نركز على أنفسنا ولا نفكر مع من سنلعب في الدور المقبل، كل الفرق الثلاثة قوية وكلها ستكون صعبة، وكويلار سيكون جاهزًا للمشاركة في المواجهة المقبلة”.هدف واحد يكفي.. محمد صلاح يناشد التاريخ 3 مرات أمام ريال مدريدواتفق علي البليهي مدافع الهلال مع تصريحات مدربه، حيث قال في تصريحات صحفية بعد المباراة: “لسنا راضيين عن المستوى الذي ظهرنا به للمباراة، لكن أهم شيء هو تحقيق الفوز”.وأضاف: “الحمد لله على الفوز، الجمهور يستحق ذلك، وصلنا للدوحة للحفاظ على لقبنا الآسيوي”.من جانبه، أثنى الحارس عبدالله المعيوف على عودة سلمان الفرج قائد الفريق للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة قائلا: “عودة سلمان الفرج أسعدتني، ستساعدنا بالتأكيد في المباريات المقبلة، والحمدلله على تحقيق الفوز”.متى موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022 وما هي القنوات الناقلة؟
وعن منافس الهلال المقبل في ربع النهائي بعد سحب القرعة (الثلاثاء)، قال المعيوف: “الفريق الذي سيواجهنا بالدور المقبل سنحترمه، لا ننتظر فريقا محددا، وإن شاء الله يكون الفوز من نصيبنا”.
وأشار حارس الهلال في تصريحاته إلى مدربه السابق ليوناردو جارديم، المدير الفني الحالي لشباب الأهلي، قائلا: “كسبنا التحدي ضد جارديم”.
وفي سياق متصل، قال جانج هيون الذي حصل على جائزة رجل المباراة: “مبروك لجماهير الهلال، أشكر اللاعبين والمدرب وأبارك للجميع”.وأضاف: “لعبنا مباراة جيدة، مع وجود بعض لحظات عدم التركيز”.كم عدد أهداف محمد صلاح في ريال مدريد؟ سجل متواضع
وأتم صاحب الهدف الثاني في المباراة قائلا: “أسجل الأهداف حينما يكون الفريق بحاجة لذلك، خصوصًا من الكرات الثابتة”.ومن المقرر إقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا بملعب الثمامة في قطر في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي القطري وتوقيت السعودية، 11 صباحًا بتوقيت الإمارات.

Exit mobile version