Site icon العربي الموحد الإخبارية

“ملتزمون بالحقائق”.. مالك ليفربول يكشف موقفه من بيع النادي

تم تحديثه الإثنين 2023/2/20 10:00 م بتوقيت أبوظبي
كشف جون هنري، أحد ملاك مجموعة “فينواي الرياضية” المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي، عن موقف المجموعة من بيع النادي.

مجموعة “فينواي الرياضية” أعلنت في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عن بحثها عن مستثمرين لضخ استثمارات جديدة في نادي ليفربول، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى أن المجموعة تسعى لبيع حصة من الأسهم.وقال هنري في تصريحات نقلتها صحيفة “تيليجراف” البريطانية: “أعلم أنه كان هناك الكثير من المحادثات والاقتباسات حول نادي ليفربول، لكننا نلتزم فقط بالحقائق، لقد قمنا فقط بإضفاء الطابع الرسمي على عملية مستمرة”.
ما هو تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول؟ أفضلية إسبانيةوأضاف: “هل سنبقى في إنجلترا إلى الأبد؟ لا، هل نبيع ليفربول؟ لا، هل تتحدث مع المستثمرين عن النادي؟ نعم، هل سيحدث شيء هناك؟ أعتقد ذلك”.
وأتم رجل الأعمال الأمريكي تصريحاته قائلا: “لكنها لن تكون عملية بيع، نحن لم نقم ببيع بعنا أي شيء خلال العشرين عاما الماضية”.
كم عدد أهداف محمد صلاح في ريال مدريد؟ سجل متواضعجدير بالذكر أن مجموعة “فينواي الرياضية”، التي تملك أيضا نادي بوسطن ريد سوكس الأمريكي للبيسبول، تستحوذ على ملكية ليفربول منذ عام 2010.وحقق ليفربول 8 ألقاب في حقبة “فينواي”، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم (2019-2020)، ودوري أبطال أوروبا (2018-2019).

Exit mobile version