Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد رونالدو.. كيف كتب ليفاندوفسكي قصة جديدة في الدوري الإسباني؟

يظل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، قوة لا يستهان بها، في مشوار الفريق بالدوري الإسباني هذا الموسم.
وكان ليفاندوفسكي انضم لصفوف الفريق الكتالوني، مطلع الموسم الحالي، قادما من بايرن ميونخ الألماني.وسجل النجم البولندي 15 هدفا في 19 مباراة بالدوري الإسباني، ليسهم في اعتلاء البارسا قمة الترتيب بعد مرور 22 جولة من المسابقة، وبفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي، ريال مدريد، حامل اللقب.
إصابة نيمار.. 48 ساعة ترعب باريس سان جيرمانوأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثاني في فوز برشلونة على قادش (2-0) في الجولة 22، رافعا رصيده إلى 15 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني..
اللافت أن قائد منتخب بولندا بهذا الهدف، يكون قد سجل 33.33% من أهداف برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث أحرز لاعبو البارسا 45 هدفا.
وتعاقب على تسجيل أهداف برشلونة في الليجا 12 لاعبا آخر، وهم بيدري 6 أهداف، عثمان ديمبلي 5، رافينيا 4 أهداف، والثنائي سيرجي روبرتو وأنسو فاتي 3 أهداف لكل منهما.
حدث في الدوري الكويتي.. باب حديدي يحمي حكما من انتفاضات “الفار” (فيديو)كما سجل الثنائي فيران توريس وفرينكي دي يونج، هدفين لكل منهما، مقابل هدف واحد لكل من جوردي ألبا، ماركوس ألونسو، جافي، إيريك جارسيا، وممفيس ديباي الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد في يناير/ كانون الثاني الماضي.
من جانبها، ذكرت شبكة أوبتا أن روبرت ليفاندوفسكي بات ثاني أسرع لاعب يسجل 15 هدفا في موسمه الأول بالدوري الإسباني، وذلك بعد كريستيانو رونالدو الذي سجل نفس الحصيلة بعد 17 مباراة مع ريال مدريد في موسمه الأول 2009-2010.

Exit mobile version